آخر المستجدات
النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو د. توقه يكتب: أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز الطفيلة: مواطن يطلق النار على شخصين وينتحر

السدحان: ضيّقوا عليّ الوقت والميزانية.. ويطالبونني بالإبداع

الاردن 24 -  
عبر الفنان عبدالله السدحان عن استيائه من تأخر الموافقة على تصوير الجزء الثاني من مسلسل «بدون فلتر» الذي يعرض حاليا على قناة SBC. وقال: «الوقت ضيق وتأخرنا في التسليم، وأنا مطالب بالإبداع وهذا أمر صعب، والنصوص تحتاج إلى مراجعة وبحث وتدقيق في حبكتها الدرامية قبل التصوير بنحو شهر إلى شهر ونصف الشهر».

واعتبر السدحان أن الدخول في السباق الرمضاني يحتاج إلى وقت كاف للاستعداد لتقديم عمل مميز، مؤكدا أن الموافقة على العمل لم تتم إلا قبل رمضان بشهرين، ما أدى إلى تسرعنا في عمل كل شيء، مستدركا: «العمل يحتاج إلى مراحل متعددة قبل أن يخرج للناس، منها المفاضلة بين الحلقات، ومرحلة التصوير، ثم الإنتاج، ومن ثم الإخراج، وهو المرحلة الأصعب الذي يحتاج أن يكون الجميع متوازنين ذهنيا ونفسيا لتقديم عمل مميز». وتساءل السدحان، وفق «سيدتي»: ماذا يمكنني أن أقدم قبل رمضان بشهر أو شهرين؟ كيف يكون هناك إبداع بالعمل في ظل هذا التأخير؟

ويدور الجزء الثاني من «بدون فلتر»، في قالب اجتماعي كوميدي هادف، من خلال 30 حلقة منفصلة ومتصلة شارك في كتابتها وإخراجها مجموعة من أبرز الكتاب والمخرجين السعوديين، الذين شاركوا العام الماضي في عمل حلقات الجزء الأول من المسلسل.