آخر المستجدات
قائد الجيش عن صفقة القرن: الأردن كامل السيادة.. وسندافع عن سيادتنا وإرثنا التاريخي بكلّ قوة تجار الألبسة: أسعار ملابس العيد أقل بـ 15%.. ونريد تسهيل عرض البضائع مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان رئيسة وزراء بريطانيا تعلن استقالتها الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف
عـاجـل :

السدحان: ضيّقوا عليّ الوقت والميزانية.. ويطالبونني بالإبداع

الاردن 24 -  
عبر الفنان عبدالله السدحان عن استيائه من تأخر الموافقة على تصوير الجزء الثاني من مسلسل «بدون فلتر» الذي يعرض حاليا على قناة SBC. وقال: «الوقت ضيق وتأخرنا في التسليم، وأنا مطالب بالإبداع وهذا أمر صعب، والنصوص تحتاج إلى مراجعة وبحث وتدقيق في حبكتها الدرامية قبل التصوير بنحو شهر إلى شهر ونصف الشهر».

واعتبر السدحان أن الدخول في السباق الرمضاني يحتاج إلى وقت كاف للاستعداد لتقديم عمل مميز، مؤكدا أن الموافقة على العمل لم تتم إلا قبل رمضان بشهرين، ما أدى إلى تسرعنا في عمل كل شيء، مستدركا: «العمل يحتاج إلى مراحل متعددة قبل أن يخرج للناس، منها المفاضلة بين الحلقات، ومرحلة التصوير، ثم الإنتاج، ومن ثم الإخراج، وهو المرحلة الأصعب الذي يحتاج أن يكون الجميع متوازنين ذهنيا ونفسيا لتقديم عمل مميز». وتساءل السدحان، وفق «سيدتي»: ماذا يمكنني أن أقدم قبل رمضان بشهر أو شهرين؟ كيف يكون هناك إبداع بالعمل في ظل هذا التأخير؟

ويدور الجزء الثاني من «بدون فلتر»، في قالب اجتماعي كوميدي هادف، من خلال 30 حلقة منفصلة ومتصلة شارك في كتابتها وإخراجها مجموعة من أبرز الكتاب والمخرجين السعوديين، الذين شاركوا العام الماضي في عمل حلقات الجزء الأول من المسلسل.