آخر المستجدات
“إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة الرئيس السوداني يفرض حالة الطوارئ بكامل البلاد لمدة عام "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! تواصل اعتصام ابناء مادبا والكرك المتعطلين عن العمل امام الديوان - صور انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز ناشطون حقوقيون وعماليون يطالبون الأعيان بتعديل قانون العمل: مخالفات لأبسط حقوق العمال لأول مرة منذ 16 سنة.. المقدسيون يفتحون باب الرحمة في الأقصى ويؤدون الصلاة فيه الناجحون في الامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين ووظائف شاغرة - أسماء وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة "التربية": تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية حالة اغماء في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة الكرك - صور الأجهزة المختصة تبدأ بتوقيف اصحاب محلات لبيعهم دخان وتبغ مهرب زحف جموع المتعطلين الى العاصمة ..عمان نهبوها اللصوص وأبناء ذوات متعطلون عن العمل من البادية الشمالية يواصلون المسير نحو الديوان الملكي - صور الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين للحصول على دعم الخبر عبر موقع دعمك اعتصام الدوار الرابع: بدنا نحفر على الجبال.. وبدنا دستور للأجيال - صور
عـاجـل :

السعود يسلم الرزاز وثائق بقضية مستشفى البشير.. ويطالب بتحقيق موسع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا النائب الدكتور حسن السعود رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ورئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد إلى التدقيق في حيثيات ما شهدته مستشفى البشير مؤخرا والضرب بيد من حديد على كل يشجع الفساد.

وقال السعود لـ الاردن24 إن هناك خللا في الاجراءات الادارية التي تمت من قبل ادارة المستشفى مع الشركة مباشرة، مشيرا إلى أن وزارة الصحة رفضت تنسيب مدير المستشفى بتعيين موظف معيّن بوظيفة اشرافية لكونه غير مؤهل لهذا العمل، إلا أن مدير المستشفى أصرّ على ذلك، اضافة الى قيامه تعيين شخص عليه 51 قيدا أمنيا بموجب عقد، متسائلا عن كيفية حدوث مثل ذلك الأمر.

وأضاف السعود إن المطلوب هو فتح تحقيق موسع بهذا الملف ووضع النقاط على الحروف، خاصة أن المسؤولين المباشرين عن تدقيق الكشوفات والمشرفين على الشركة هم من موظفي المستشفى، متسائلا فيما إذا كان مدير المستشفى قد قام بتدقيق كلّ التفاصيل المتعلقة بهذا الملف وتقديم تقارير عما كان يجري إلى وزارة الصحة كونها الجهة المعنية بهذا الملف أم أنه اختار الذهاب إلى الاعلام لأهداف أخرى.

وأشار إلى أن هناك وثائق جرى تسليمها لرئيس الوزراء وستسلم إلى هيئة مكافحة الفساد أيضا، وهي تشير إلى حقائق تختلف عما تحدث به مدير المستشفى لوسائل الاعلام والمسؤولين، إلى جانب تناقض أيضا في كثير من الأرقام.

 
 



اقرا ايضا: