آخر المستجدات
حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

السلطانة "هويام" تستعرض وشمها الكبير.. لماذا أثار غضب الجمهور؟ (صورة)

الاردن 24 -  
 
كشفت الفنانة مريم أوزرلي خلال زيارتها للعاصمة الألمانية برلين عن وشم كبير رسمته على ساقها الأيسر، وإستعرضت الصور على مواقع التواصل. واللافت أنّ الوشم أخذ شكل الوردة ويلتف حولها ثعبان، في تعبير أثار ضجة كبيرة بين متابعيها حول المعنى الذي ارادت ايصالها من هذا الرسم، لافتين الى ان الورد تعكس شخصيتها، والحية المحيطين بها.

ونشرت "السلطانة هويام" صورتين لها، بدت في إحداهما ساقها فقط مع الوشم بهدف إظهاره لجمهورها، وكانت في كامل أناقتها بفستان مميز باللونين الكحلي والأسود وهو طويل مع فتحة جانبية عالية.




 


المصدر: لها









المصدر: لها