آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

السودان.. قنبلة يدوية تحول حفل زفاف إلى مأتم- (فيديو)

الاردن 24 -  

ارتفع إلى 7 قتلى و70 مصابا عدد ضحايا انفجار قنبلة يدوية خلال حفل زفاف شرقي العاصمة السودانية الخرطوم.

ونقلت وكالة الأنباء السودانية الرسمية (سونا) عن بيان للشرطة، فجر الثلاثاء، قولها إن 7 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب نحو 70 شخصا بينهم أطفال بإصابات خطيرة، إثر انفجار قنبلة يدوية في مناسبة زواج بمنطقة "الشقلة” مساء الإثنين.

وذكرت الشرطة أن شخصا ألقى قنبلة يدوية من نوع "قرنيت” داخل سرادق مناسبة زواج نتج عنها مصرع 7 أشخاص، وإصابة 70 آخرين بينهم أطفال رضع.
وأوضحت أن الإصابات متفاوتة وبعضها خطيرة (دون تحديد رقم).

وأضافت أن "قيادات الشرطة هرعت إلى مكان الحادث فور وقوعه، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفيات”.

وأشارت إلى أنه تم تدوين بلاغ بالحادثة والبحث جارٍ عن الجاني.
ولم تتضح على الفور دوافع الجاني، لكن وسائل إعلام محلية تحدثت عن خلاف عائلي تطور إلى شجار قام خلاله أحد المتشاجرين بإلقاء القنبلة.
ومساء الإثنين، قال مصدر طبي إن مستشفى "البان جديد” بمنطقة "الحاج يوسف” شرقي الخرطوم استقبل 5 قتلى وحوالي 50 جريحا جراء انفجار قنبلة بحفل زفاف، قبل الإعلان عن الحصيلة الجديدة.