آخر المستجدات
الحباشنة يحضر جلسة النواب.. والطراونة: صداح قدم استقالته في حالة غضب - فيديو مذكرة نيابية تطالب بانهاء استئجار الباقورة والغمر - وثيقة زيادين لـ الاردن24: شكاوى عديدة حول تغوّل شركات المحروقات على المحطات الأهلية التربية تحقق بالاعتداء على طالب أحدث جرحا في وجه آذن مدرسة في "الجوفة" تقديم صرف رواتب موظفي القطاع العام إلى 24 الشهر الحالي مستوطنون يضعون "شمعدان" فوق المسجد الإبراهيمي الحكومة تفرض رسوما مقطوعة على النفط تضمن لها الربح لدى انخفاض اسعاره عالميا..! القضاة لـ الاردن24: المفاوضات مع تركيا مستمرة.. و لا يعقل ان نغلق السوق امام المنتجات العربية متعطلون عن العمل يحتجون أمام مخيم الزعتري - صور صبيح المصري في منزله بالرياض .. وفي عمان اليوم وفيات 17/12/2017 النائب صداح الحباشنة يتراجع عن استقالته اثر ضغوط شعبية - صور لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد 19 مليار دينار اعفاءات للمشاريع الاستثمارية والمناطق التنموية.. وانتقادات لعدم فرض متابعة دورية للاعفاءات مشروع قرار بمجلس الأمن يدعو واشنطن لسحب قرارها بشأن القدس العساف: تواطؤ دول عربية فتح المجال امام القرار الامريكي.. والكيان الصهيوني يهدف لوطن بديل في الاردن خبير: ثروات طبيعية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض المملكة الاطباء: لم نتسلم قرارا من المحكمة الادارية بمنع توقيف جراح تجميل، وسنستأنف إن حدث.. ابو حسان: الإدارة الامريكية منحازة بشكل قاطع للكيان الغاصب.. وعلينا الغاء اتفاقية وادي عربة الفلاحات يستهجن انسلاخ بعض الدول العربية عن القضية الفلسطينية.. ويطالب بإلغاء جميع الاتفاقيات مع الاحتلال
عـاجـل :

السومة يعلق على تغريدة محمد صلاح

الاردن 24 -  
أعرب نجم المنتخب السوري عمر السومة عن شكره للمهاجم المصري الدولي محمد صلاح الذي واسى "نسور قاسيون" بعد خروجهم بصورة مشرفة من تصفيات آسيا لكأس العالم.
وردا على سؤال فور وصوله إلى مطار جدة عن تغريدة صلاح الذي واسى فيها لاعبي المنتخب السوري، قال السومة "نشكر كل من وقف معنا ودعمنا من داخل الوطن العربي وخارجة. الكابتن محمد صلاح شهادتي فيه مجروحة.. نحن على تواصل.. ولم يقصر وكان معي لحظة ولحظة هو واكثر من لاعب.. نشكرهم جميعا..".

وانتهى الثلاثاء مشوار المنتخب السوري في تصفيات مونديال روسيا 2018، بعدما خسر أمام أستراليا في مباراة إياب الملحق الآسيوي بنتيجة 1-2 في سيدني.

وكان صلاح نشر في حسابه الرسمي بموقع "تويتر" تغريدة مواساة قال فيها: "أحيانا كرة القدم تكون قاسية لكنها تعطي الفرصة للعودة من جديد لذلك أثق في قدرة رجال سوريا على التواجد في مونديال 2022 إن شاء الله".

وأعاد مهاجم الأهلي السعودي نشر تغريدة صلاح في حسابه الرسمي. وشدد السومة أن المنتخب السوري سيتعد في المرحلة المقبلة للمشاركة في كأس آسيا عام 2019.

وقاد صلاح "الفراعنة" إلى المونديال بفضل هدفين في مرمى الكونغو، منهيا بذلك عقدة غياب مصر عن العرس العالمي منذ 28 عاما.
(سكاي نيوز عربية)