آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

السومة يعلق على تغريدة محمد صلاح

الاردن 24 -  
أعرب نجم المنتخب السوري عمر السومة عن شكره للمهاجم المصري الدولي محمد صلاح الذي واسى "نسور قاسيون" بعد خروجهم بصورة مشرفة من تصفيات آسيا لكأس العالم.
وردا على سؤال فور وصوله إلى مطار جدة عن تغريدة صلاح الذي واسى فيها لاعبي المنتخب السوري، قال السومة "نشكر كل من وقف معنا ودعمنا من داخل الوطن العربي وخارجة. الكابتن محمد صلاح شهادتي فيه مجروحة.. نحن على تواصل.. ولم يقصر وكان معي لحظة ولحظة هو واكثر من لاعب.. نشكرهم جميعا..".

وانتهى الثلاثاء مشوار المنتخب السوري في تصفيات مونديال روسيا 2018، بعدما خسر أمام أستراليا في مباراة إياب الملحق الآسيوي بنتيجة 1-2 في سيدني.

وكان صلاح نشر في حسابه الرسمي بموقع "تويتر" تغريدة مواساة قال فيها: "أحيانا كرة القدم تكون قاسية لكنها تعطي الفرصة للعودة من جديد لذلك أثق في قدرة رجال سوريا على التواجد في مونديال 2022 إن شاء الله".

وأعاد مهاجم الأهلي السعودي نشر تغريدة صلاح في حسابه الرسمي. وشدد السومة أن المنتخب السوري سيتعد في المرحلة المقبلة للمشاركة في كأس آسيا عام 2019.

وقاد صلاح "الفراعنة" إلى المونديال بفضل هدفين في مرمى الكونغو، منهيا بذلك عقدة غياب مصر عن العرس العالمي منذ 28 عاما.
(سكاي نيوز عربية)