آخر المستجدات
الرحامنة يصدر قرارا بتمديد رخص الادخال المؤقت للسيارات الأجنبية نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة

"الشرق الأوسط" تحتضن المرحلة الأولى لجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميزالتربوي

الاردن 24 -  
- انطلقت في جامعة الشرق الأوسط مرحلة من مراحل دورة جوائز التميز لجمعية جائزة الملكة رانيا العبد الله للتميزالتربوي وهي مرحلة "مقابلات ما قبل الزيارات الميدانية" لجائزة المعلم المتميزفي دورتها الرابعة عشر، حيث تهدف هذه الجائزة إلى تقدير التربويين وتحفيز المتمّيزين والمبدعين، ونشر ثقافة التمّيز والإبداع وتعميق أثرها، والمساهمة في إنتاج المعرفة.
وأكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، أن الجائزة تمثل قيمة مضافة في الميدان التربوي، فهي تعمل على التعريف بمعايير التميز وربطها بالواقع العملي، إضافة إلى الاستفادة من خبرات ونجاحات المعلمين المتميزين، ومناقشتها، خاصة بين طلبة كلية العلوم التربوية وتشجيعهم على اتباع النهج المتميز.
تم تنفيذ مرحلة مقابلات ما قبل الزيارات الميدانية في قاعات جامعة الشرق الاوسط، والمقسمة إلى فئات، تتناول الفئة الأولى رياض الاطفال للمرحلتين الاولى والثانية، والتعليم الاساسي من الصفوف الاول وحتى الصف الثالث، فيما تتناول الفئة الثانية التعليم الاساسي للصفوف من الرابع وحتى السادس، اما الفئة الثالثة، فهي فئة التعليم الاساسي من السابع وحتى العاشر، فيما تتناول الفئة الرابعة التعليم الثانوي الأكاديمي، اما الخامسة فتتناول التعليم الثانوي المهني.
وتجدرالاشارة الى ان جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميزالتربوي تأسست عام 2005 بمبادرة ملكية سامية، وذلك ادراكا لاهمية التربية والتعليم في بناء مجتمع منتج ومفكر، وايمانا بدور التربويين في مختلف مواقعهم في ترسيخ مبادئ التميز والتأثير الايجابي في طريقة تفكير الأجيال

 
Developed By : VERTEX Technologies