آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

"الشرق الأوسط" تحتضن المرحلة الأولى لجائزة الملكة رانيا العبدالله للتميزالتربوي

الاردن 24 -  
- انطلقت في جامعة الشرق الأوسط مرحلة من مراحل دورة جوائز التميز لجمعية جائزة الملكة رانيا العبد الله للتميزالتربوي وهي مرحلة "مقابلات ما قبل الزيارات الميدانية" لجائزة المعلم المتميزفي دورتها الرابعة عشر، حيث تهدف هذه الجائزة إلى تقدير التربويين وتحفيز المتمّيزين والمبدعين، ونشر ثقافة التمّيز والإبداع وتعميق أثرها، والمساهمة في إنتاج المعرفة.
وأكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، أن الجائزة تمثل قيمة مضافة في الميدان التربوي، فهي تعمل على التعريف بمعايير التميز وربطها بالواقع العملي، إضافة إلى الاستفادة من خبرات ونجاحات المعلمين المتميزين، ومناقشتها، خاصة بين طلبة كلية العلوم التربوية وتشجيعهم على اتباع النهج المتميز.
تم تنفيذ مرحلة مقابلات ما قبل الزيارات الميدانية في قاعات جامعة الشرق الاوسط، والمقسمة إلى فئات، تتناول الفئة الأولى رياض الاطفال للمرحلتين الاولى والثانية، والتعليم الاساسي من الصفوف الاول وحتى الصف الثالث، فيما تتناول الفئة الثانية التعليم الاساسي للصفوف من الرابع وحتى السادس، اما الفئة الثالثة، فهي فئة التعليم الاساسي من السابع وحتى العاشر، فيما تتناول الفئة الرابعة التعليم الثانوي الأكاديمي، اما الخامسة فتتناول التعليم الثانوي المهني.
وتجدرالاشارة الى ان جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميزالتربوي تأسست عام 2005 بمبادرة ملكية سامية، وذلك ادراكا لاهمية التربية والتعليم في بناء مجتمع منتج ومفكر، وايمانا بدور التربويين في مختلف مواقعهم في ترسيخ مبادئ التميز والتأثير الايجابي في طريقة تفكير الأجيال