آخر المستجدات
بشناق لـ الاردن24: سنفصل التيار الكهربائي عن المشتركين الذين تتراكم عليهم 3 فواتير بـ 100 دينار المتعطلون عن العمل في فقوع يخرجون بمسيرة إلى الديوان الملكي اعتصام في المفرق يطالب باصلاح سياسي حقيقي.. ورفض صفقة القرن - صور متعطلون عن العمل في الرمثا يطلقون مسيرة جديدة باتجاه الديوان الملكي الأردن على موعد مع جراد سعودي والزراعة تتأهب مسيرة المتعطلين عن العمل من معان تصل الحسا.. وتوقع وصولها الديوان الملكي الأحد - صور اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر
عـاجـل :

الشواربه : عمان ستظل تنظر الى شقيقتها القدس عاصمة لدولة فلسطين

الاردن 24 -  

أدان مجلس أمانة عمان قرار الإدارة الأمريكية الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ، معتبرا أن هذه الخطوة تشكل وأدا لعملية السلام وتأجيجا للصراع العربي الاسرائيلي .

وقال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه إن عمان ستظل تنظر على الدوام الى شقيقتها القدس عاصمة لدولة فلسطين ، وستبذل جهدها بالتعاون والتنسيق مع العواصم والمدن العربية والاسلامية الشقيقه والمدن والعواصم الصديقه  المحبة للسلام لتثبيت هوية القدس العربية والاسلامية التي رسختها الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس .

وشدد على أهمية الوقوف صفا واحد خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وما يبذله من جهود عظيمة لحماية القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية وعودة الحق الى أصحابه وقيام الدولة الفلسطينية المستقله .