آخر المستجدات
أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيونم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين الخشمان ل الاردن٢٤:اغلقنا ٢١ وانذرنا ١٦ مؤسسة صحية في شهر واحد البطاينة تمهل وزير الداخلية ومدير الامن ٦ ساعات لكشف هوية مطلق النار على ابنائها مجاهد ل الاردن٢٤:المركبات التابعة لشركات التطبيقات يجب ان تحمل الصفة العمومي عدم تجديد عقد المهندسة الشيشاني يعيد الحديث عن حماية الفاسدين إلى الواجهة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين - أسماء الأردن وضرورة التغيير.. الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة مؤتمر الوهم الاسرائيلي.. وتفاصيل الحصار والمؤامرة على الاردن! 3 عرب بين المعتقلين على خلفية هجومي برشلونة سيناريوهات السجال حول بقاء الحكومة في دوائر صنع القرار.. ما الذي تقتضيه المصلحة الوطنية؟! الكلالدة يوضح: عدد الناجحين في البلديات واللامركزية صحيح.. وحسم المقاعد صلاحية الوزير
عـاجـل :

الشياب يؤكد اهمية تحسين الأداء الاداري والفني للكوادر الطبية

الأردن 24 -  

اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ضرورة تحسين الاداء الاداري والفني والتشغيلي للكوادر الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية، ضمن المعايير والمؤشرات المعتمدة لتحسين مستوى تقديم الخدمة الطبية فيها.

وشدد الشياب خلال اجتماعه بلجنة التخطيط، بحضور امين عام الوزارة الدكتور ليل الفايز، ومدراء الإدارة المركزية، ومدراء الصحة، على اهمية تعزيز الكوادر الصحية في جميع مستشفيات الوزارة وتغطية النقص بإعداد الكوادر.

واوعز الى الجهات المعنية في الوزارة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية لاستكمال اجراءات تعيين عدد من الكوادر الصحية، حسب احتياجات مديريات الصحة ليصار الى توزيع هذه الكوادر وفقا لاحتياجات المديريات في المحافظات. كما بحث مع لجنة التخطيط القضايا المتعلقة في نظام الامن والحماية في المستشفيات كافة، من خلال عمل انظمة مراقبة على البوابات الرئيسة والاسعاف والطوارئ، بهدف تنظيم دخول وخروج المراجعين والكوادر الطبية.

وبين الدكتور الشياب ان الوزارة وضعت مستشفياتها كافة على سلم اولوياتها للوصول الى الاعتمادية الصحية، مشددا على التزام جميع الكوادر الصحية والتمريضية التقيد بالأنظمة وتعليمات العمل والالتزام باللباس الرسمي المخصص اثناء العمل، وعمل بطاقة تعريفية لجميع الموظفين في مواقع عملهم.

وقدم مدراء الصحة شرحا مفصلا عن واقع الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفيات والمراكز الصحة التابعة لهم واحتياجاتها من الكوادر الطبية والتمريضية.