آخر المستجدات
وفاة شخصين وإصابة آخرين بانفلونزا الخنازير ‘‘الإدارية‘‘ تنقض قرار نقابة الأطباء توقيف جراح تجميل متهم بالتسبب بوفاة سيدة 4 شهداء وعشرات الإصابات بجمعة ‘‘الغضب الفلسطيني‘‘ الثانية- تحديث شهيدان وعشرات الاصابات في جمعة الغضب الثانية استشهاد شاب في مجمع فلسطين الطبي وصل باصابة حرجة بالصدر من عناتا المئات في الطفيلة يخرجون دعما للانتفاضة الفلسطينية.. ويستهجنون الصمت العربي فيديو - هكذا أطلقت قوات الاحتلال النار على شاب بدعوى الطعن البلقاء: الامن يلقي القبض على اربعة مطلوبين ويضبط 25 وصلة حشيش الآلاف في مخيم البقعة: خلّي الدنيا تولّع نار.. لا لا للسلام - صور شهيد وعشرات الإصابات في جمعة "الغضب الفلسطيني" الثانية - صور المئات في الكرك: لا سفارة ولا سفير.. ارض الاردن بدها تطهير - صور الآلاف في اربد: فجر غضبك بالمحتل .. حتى يعرف ما رح ننذل - صور عشرات الآلاف في وسط البلد: اضرب اضرب تل أبيب - صور قادة أوروبا: موقفنا من القدس ثابت فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه الكلالدة يوضح آلية حسم اسم رئيس بلدية طبقة فحل بعد وفاة الغزاوي ابوحسان: مزيد من الضرائب سيزيد من حالة الركود التي تعاني منها الاسواق ديوان المحاسبة: تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض..و133 الف مزايا المدير العام ابومحفوظ: سياسات رفع الضرائب والرسوم طاردة للاستثمار ومستفزة لمشاعر الأردنيين
عـاجـل :

الشياب يحيل الطبيب المتسبب بوفاة الساحوري إلى النائب العام ويوقفه عن العمل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير مديرية تراخيص المهن الصحية في وزارة الصحة، الدكتور ناصر الخشمان، ان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب أصدر قررا، الثلاثاء، باغلاق عيادة الطبيب الذي أجرى عملية تجميلية للسيدة المتوفية ماريان الساحوري، كما قرر سحب شهادة مزاولة المهنة منه وإحالته للنائب العام.

وأضاف الخشمان لـ الاردن24 إن قرار الوزير جاء استنادا على قرار نقابة الاطباء والذي طلب فيه نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه واحالته الى القضاء.

وفي سياق متصل، قال الخشمان إن الوزير أحال إلى القضاء أيضا طبيبا من جنسية عربية يقوم بعمليات تصغير معدة في إحدى المستشفيات الخاصة وسحب شهادة مزاولة المهنة منه بعد انتهاء تصريح العمل الخاص به وعدم تجديده.

وقال الخشمان إن تحويل الطبيب جاء إثر شكاوى تلقتها الوزارة بحق الطبيب، مشيرا الى ان الوزارة تتلقى شكاوى عديدة بشكل يومي من قبل المواطنين.