آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

الصحة تغلق وتنذر عددا من المطاعم ومحلات "الكوفي شوب" في العاصمة عمان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أغلقت وزارة الصحة وأنذرت عددا من المطاعم ومحلات "الكوفي شوب" في العاصمة عمان، وذلك نتيجة مخالفتها قانون الصحة العامة، وتحديدا البنود المتعلقة بمنع التدخين في الأماكن العامة، وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية في أماكن تقديم الأرجيلة.

وقال مدير مديرية ترخيص المهن والمؤسسات في الوزارة، الدكتور ناصر الخشمان، إن كوادر الوزارة أغلقت مطعما وكوفي شوب في العاصمة عمان، وقامت بتوجيه انذار واحد وست مخالفات لعدد آخر من المنشآت والمؤسسات والمطاعم لمخالفة قانون الصحة العامة الفصل الخاص بالوقاية من أضرار التدخين.

وأضاف الخشمان لـ الاردن24 إن الوزارة شكلت فريقا لمتابعة الالتزام بقرار منع التدخين في الأماكن العامة، والالتزام بالاشتراطات الصحية في أماكن تقديم الأرجيلة، حيث يضم الفريق ممثلين عن مديريتي التوعية والاعلام الصحي وترخيص المهن والمؤسسات الصحية، ومندوبين من الادارة الملكية لحماية البيئة، ومديرية الشؤون الصحية لمحافظة العاصمة.

وبين ان هذه الاغلاقات والانذارات والمخالفات جاءت بعد جولة تفتيشية مسائية نفذها الفريق شملت عددا من المطاعم ومحال الكوفي شوب لانفاذ قانون الصحة العامة، مؤكدا على أن الفريق مستمر باجراء الجولات يوميا وحتى ساعات متأخرة من الليل.