آخر المستجدات
23 ألف مقعد جامعي متاح للقبول في الفصل الثاني منح 3 شركات نقل وفق التطبيقات الذكية موافقة مبدئية.. والنقل تدرس قدرة السوق على استيعاب شركات جديدة تكليفات لرؤساء أقسام وتعيينات لأطباء وصيادلة وإداريين في الصحة - أسماء القبض على الشخص الذي قام بسلب فرع احد البنوك امس ويعيد معظم المبلغ المسلوب ايران تواصل احتجاز ثلاثة أردنيين.. والخارجية لـ الاردن24: محامي السفارة يتابع الاجراءات القضائية بعد استئناف ضخه من مصر.. هل يحتاج الأردن الغاز الإسرائيلي؟ ارتفاع الدين العام لـ 6ر28 مليار دينار النواب يقرّ الجرائم المشمولة بالعفو العام.. ويرفض شمول جرائم الشيك المقترنة بالادعاء بالحق الشخصي وقضايا دعم المقاومة - تفاصيل المعشر لـ النائب الدميسي: لا تعود ابناءك على السلاحف تجار وصناعيون ومسؤولون.. يؤيديون العفو العام ما دام لا يأتي على مصالحهم! العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام الحكومة: ابلغنا منظمة الطيران الدولي اعتراضنا الشديد على مطار تمناع.. ونحتفظ بحقّ حماية مصالحنا العموش لـ الاردن24: خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي.. والجسور أولويتنا وزارة التربية تردّ على ذبحتونا.. وتستهجن الاتهامات الموجهة لها موظفون في وزارة الاتصالات يضربون عن العمل احتجاجا على الغاء مكافآت.. والغرايبة لا يجيب - صور عاطف الطراونة يطالب بسرعة البتّ في قضية مصنع الدخان الشحاحدة ل الاردن٢٤: ندرس توسيع مظلة صندوق المخاطر الزراعية المعشر لـ الاردن24: (15) مليون الأثر المالي لقرار خفض ضريبة المبيعات.. وندرس خفضها على الألبان الصايغ لـ الاردن24: تلقينا آلاف الطلبات لتملك الغزيين مساكن.. ونخضعها للتدقيق الامني العقاد لـ الاردن24: الحكومة خفضت الضريبة على (5) سلع.. وباقي المواد لا نستوردها!
عـاجـل :

الصحة تغلق وتنذر عددا من المطاعم ومحلات "الكوفي شوب" في العاصمة عمان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أغلقت وزارة الصحة وأنذرت عددا من المطاعم ومحلات "الكوفي شوب" في العاصمة عمان، وذلك نتيجة مخالفتها قانون الصحة العامة، وتحديدا البنود المتعلقة بمنع التدخين في الأماكن العامة، وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية في أماكن تقديم الأرجيلة.

وقال مدير مديرية ترخيص المهن والمؤسسات في الوزارة، الدكتور ناصر الخشمان، إن كوادر الوزارة أغلقت مطعما وكوفي شوب في العاصمة عمان، وقامت بتوجيه انذار واحد وست مخالفات لعدد آخر من المنشآت والمؤسسات والمطاعم لمخالفة قانون الصحة العامة الفصل الخاص بالوقاية من أضرار التدخين.

وأضاف الخشمان لـ الاردن24 إن الوزارة شكلت فريقا لمتابعة الالتزام بقرار منع التدخين في الأماكن العامة، والالتزام بالاشتراطات الصحية في أماكن تقديم الأرجيلة، حيث يضم الفريق ممثلين عن مديريتي التوعية والاعلام الصحي وترخيص المهن والمؤسسات الصحية، ومندوبين من الادارة الملكية لحماية البيئة، ومديرية الشؤون الصحية لمحافظة العاصمة.

وبين ان هذه الاغلاقات والانذارات والمخالفات جاءت بعد جولة تفتيشية مسائية نفذها الفريق شملت عددا من المطاعم ومحال الكوفي شوب لانفاذ قانون الصحة العامة، مؤكدا على أن الفريق مستمر باجراء الجولات يوميا وحتى ساعات متأخرة من الليل.