آخر المستجدات
المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعلنون اضرابا عن الطعام بنس: كلمة أردوغان حول مقتل خاشقجي تتعارض مع تأكيدات النظام السعودي متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي "المهندسين" تستنكر اعتقال المهندس العلاوين المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي

الصحة: لم نتسلم طلب عرض الملقي على اللجان الطبية للحصول على "معلولية"

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مساعد الأمين العام للشؤون الفنية والصحية رئيس اللجنة الطبية العليا في وزارة الصحة، الدكتور حكمت أبو الفول، أن اللجنة لم تتسلم أي خطاب رسمي بطلب عرض رئيس الوزراء السابق هاني الملقي وأعضاء حكومته على اللجان الطبية من أجل تحديد نسبة الاعتلال بما يمكّنهم من الحصول على "معلولية".

وأضاف أبو الفول لـ الاردن24 إن المخاطبات تُرسل إلى مكتب وزير الصحة ويقوم بتحويلها لنا كلجنة عليا للسير بالاجراءات وفقا للطرق القانونية، مجددا التأكيد على أن اللجنة لم تتسلم طلبا بعرض الملقي على اللجان كما أنها لم تتسلم خطابا بسحب "الطلب الذي لم يجرِ أصلا".

وكان مواطنون تداولوا وثيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى طلب عرض الملقي على اللجان الطبية.

وجاء في نص المذكرة الداخلية، أنه وبناء على رغبة الملقي وأي من الوزراء من الحكومة المستقيلة بعرضهم على اللجان الطبية لغايات الحصول على تقرير معلولية قبل إصدار قرار التقاعد، والعمل على إعداد المخاطبات اللازمة للجهات الطبية لإتمام هذا الأمر.