آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث21 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

الصداقة الأردنية التايلندية تبحث مع السفير التايلندي العلاقات الثنائية

الاردن 24 -  
بحثت جمعية الصداقة الأردنية التايلندية، اليوم الثلاثاء، مع السفير التايلندي لدى عمان، برونوج جانيت تانون، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
ودعا رئيس الجمعية، النائب الدكتور محمد العتايقة، للاستفادة من خبرات البلدين في العديد من المجالات، مستعرضا التحديات التي تواجه الأردن جراء الظروف الاقتصادية الصعبة، فضلًا عن استقباله للعديد من موجات اللجوء، ما اثر على بنيته التحتية ووضعه الاقتصادي.
كما استعرض العتايقة، عمل مجلس النواب ولجانه والمهام المنوطة بها، لافتا إلى ان الجمعية ستسعى لتعزيز العلاقات بين البلدين تحديدا ما يتعلق بالتبادل العلمي للدراسة في الجامعات التايلندية، وتشجيع التايلنديين للدراسة في الأردن.
من جهتهم، قال النواب وصفي حداد ومحمد العياصرة ووائل رزوق: إن الجمعية تسعى لتعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين الصديقين، لافتين إلى ضرورة زيادة المنح المقدمة للأردنيين للدراسة في تايلند فضلا عن زيادة اعداد السياح بين البلدين.
بدوره، أكد تانون، أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين خاصة ما يتعلق بالسياحة والتبادل العلمي، وأن بلاده ترحب بالطلبة الاردنيين للدراسة فيها، مشيرا إلى ان تايلند تقدم العديد من المنح الطلابية للراغبين بالدراسة فيها.
وفي نهاية اللقاء، قدم العتايقة درعا تقديريا للسفير تانون على ما يبذله من جهود في خدمة البلدين والتقريب بين وجهات النظر.
--(بترا)