آخر المستجدات
دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا البريزات لـ الاردن24: تلقينا 30 شكوى حول شبهات أخطاء طبية خلال ثلاثة أشهر هند الفايز تتحدث عن الحكم بسجنها.. وتتوقع المزيد تشكيلات ادارية واسعة في التربية تشمل مديري ادارات وتربية ورؤساء اقسام - اسماء غيشان لـ الاردن24: تسريبات صفقة القرن "بالون اختبار".. وعلينا تذكر موقف الملك حسين مصنع محاليل غسيل كلى أردنية يعتزم الاغلاق وتسريح 62 عاملا المحامين بصدد توجيه انذار عدلي للرزاز.. وارشيدات لـ الاردن24: سنتعاون مع جميع القوى والمواطنين حراك بني حسن يبدأ سلسلة برنامجه التصعيدي للمطالبة بالافراج عن أبو ردنية والمعتقلين - صور اربد: ثمانية من اعضاء الاتحاد العام للجمعيات الخيرية يقدمون استقالتهم من الاتحاد جمعية أصدقاء الشراكسة الأردنية يجددون مطالبة روسيا بالاعتراف بالابادة الجماعية - بيان سلامة حماد يشكو المستشفيات الخاصة.. ويقول إن الحكومة ستخصص موازنة لحماية المستشفيات مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات إلى النائب العام شقيقة المتهم بالاعتداء على الطبيبة روان تقدّم الرواية الثانية..
عـاجـل :

الصداقة الأردنية التايلندية تبحث مع السفير التايلندي العلاقات الثنائية

الاردن 24 -  
بحثت جمعية الصداقة الأردنية التايلندية، اليوم الثلاثاء، مع السفير التايلندي لدى عمان، برونوج جانيت تانون، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
ودعا رئيس الجمعية، النائب الدكتور محمد العتايقة، للاستفادة من خبرات البلدين في العديد من المجالات، مستعرضا التحديات التي تواجه الأردن جراء الظروف الاقتصادية الصعبة، فضلًا عن استقباله للعديد من موجات اللجوء، ما اثر على بنيته التحتية ووضعه الاقتصادي.
كما استعرض العتايقة، عمل مجلس النواب ولجانه والمهام المنوطة بها، لافتا إلى ان الجمعية ستسعى لتعزيز العلاقات بين البلدين تحديدا ما يتعلق بالتبادل العلمي للدراسة في الجامعات التايلندية، وتشجيع التايلنديين للدراسة في الأردن.
من جهتهم، قال النواب وصفي حداد ومحمد العياصرة ووائل رزوق: إن الجمعية تسعى لتعزيز العلاقات التجارية والسياحية بين البلدين الصديقين، لافتين إلى ضرورة زيادة المنح المقدمة للأردنيين للدراسة في تايلند فضلا عن زيادة اعداد السياح بين البلدين.
بدوره، أكد تانون، أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين خاصة ما يتعلق بالسياحة والتبادل العلمي، وأن بلاده ترحب بالطلبة الاردنيين للدراسة فيها، مشيرا إلى ان تايلند تقدم العديد من المنح الطلابية للراغبين بالدراسة فيها.
وفي نهاية اللقاء، قدم العتايقة درعا تقديريا للسفير تانون على ما يبذله من جهود في خدمة البلدين والتقريب بين وجهات النظر.
--(بترا)