آخر المستجدات
الجبور لـ الاردن24: وجهنا كتابا رسميا لشركات الاتصالات بحجب تطبيق كريم طريق الفشل الحكومي الطويل.. الصحراوي ليس استثناء المبيضين : ربط البنوك والمنشآت الحيوية والتجارية المهمة بمركز القيادة والسيطرة الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء الحمود يجري تنقلات واسعة بين ضباط الامن العام - اسماء الملقي يؤكد على اعتماد بطاقات الاقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي الزبن يطالب باقالة حكومة الملقي العبادي: تراشق عوض الله والمجالي كشف معلومات كانت "محرمات" حالة "هستيرية" تسيطر على القطاع الزراعي.. واجتماع حاسم الاثنين الحباشنة: الناس ملّت الاخفاقات المتتالية.. ولتسقط حكومة الملقي «التربية»: مراجعة شاملة للكتاب المدرسي وتـحديــد فـصــول لامتحــان التوجيهــي السير تكشف سبب حادث النائب العمامرة: تغيير المسرب بشكل مفاجىء نتيجة انسلاخ الاطار الخلفي الايمن الدعجة لـ الاردن 24: اربع لجان نيابية تبحث مطالب المعلمين.. وكافة الاطراف ستجلس على الطاولة سجلات الهيئة المستقلة: صالح ساري أبو تايه سيخلف العمامرة في مجلس النواب الطراونة: العمامرة ضحية جديدة من ضحايا الصحراوي وفاة 8 أشخاص بينهم النائب محمد العمامرة وعائلته بحادث على الصحراوي - صور استمرار تدهور اوضاع المطاعم الشعبية.. وعواد: سنحاول انعاشها بالعروض في رمضان "المهندسين" تنفذ اعتصاما في ارضها المستملكة لصالح انبوب الغاز المستورد من الاحتلال
عـاجـل :

الصفدي ل الاردن ٢٤: نتابع قضية عائلة مسعود و ستُحل باسرع وقت ممكن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ان الوزارة تتابع قضية العائلة الاردنية الموجودة في المملكة العربية السعودية مع السفارة الاردنية بالرياض وستقوم بدراسة المشكلة وحلها.

واضاف الصفدي ل الاردن24 ان الوزارة معنية بحل هذه القضية وتسهيل عودتهم الى الاردن باسرع وقت ممكن ضمن الاطر القانونية.

من جانبها قالت الناطق الاعلامي في وزارة الخارجية صباح الرافعي ان المعلومات الواردة من السفارة الاردنية في الرياض تشير الى ان المواطن اعمار منير مسعود تقدم بالفعل بطلب الى السفارة لاصدار وثيقة سفر اضطرارية بتاريخ 26/4 وارسلت السفارة بريد الكتروني الى الشخص المعني بتاريخ 15/5 لاستلام الوثائق ولم يحضر لغاية امس.

وفيما يتعلق بالاربعة الاخرين فقد تقدموا بطلب اصدار وثائق سفر اضطرارية في 3 تموز والطلب قيد الاجراء الان من قبل السفارة الاردنية وسيتم ابلاغ العائلة عند الانتهاء من الاجراءات.

وكانت الاردن24 نشرت قضية العائلة الاردنية التي فقدت وثائقها بالمملكة العربية السعودية منذ ثلاث شهور وتريد استخراج وثائق اضطرارية للعودة الى الاردن وسفارتنا في الرياض لم تنته حتى يومنا هذا من الاجراءات اللازمة لتزويد هذه العائلة الاردنية بجوازات سفر. جديدة او بوثائق سفر اضطرارية على اقل تعديل !