آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

الصفدي ل الاردن ٢٤: نتابع قضية عائلة مسعود و ستُحل باسرع وقت ممكن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ان الوزارة تتابع قضية العائلة الاردنية الموجودة في المملكة العربية السعودية مع السفارة الاردنية بالرياض وستقوم بدراسة المشكلة وحلها.

واضاف الصفدي ل الاردن24 ان الوزارة معنية بحل هذه القضية وتسهيل عودتهم الى الاردن باسرع وقت ممكن ضمن الاطر القانونية.

من جانبها قالت الناطق الاعلامي في وزارة الخارجية صباح الرافعي ان المعلومات الواردة من السفارة الاردنية في الرياض تشير الى ان المواطن اعمار منير مسعود تقدم بالفعل بطلب الى السفارة لاصدار وثيقة سفر اضطرارية بتاريخ 26/4 وارسلت السفارة بريد الكتروني الى الشخص المعني بتاريخ 15/5 لاستلام الوثائق ولم يحضر لغاية امس.

وفيما يتعلق بالاربعة الاخرين فقد تقدموا بطلب اصدار وثائق سفر اضطرارية في 3 تموز والطلب قيد الاجراء الان من قبل السفارة الاردنية وسيتم ابلاغ العائلة عند الانتهاء من الاجراءات.

وكانت الاردن24 نشرت قضية العائلة الاردنية التي فقدت وثائقها بالمملكة العربية السعودية منذ ثلاث شهور وتريد استخراج وثائق اضطرارية للعودة الى الاردن وسفارتنا في الرياض لم تنته حتى يومنا هذا من الاجراءات اللازمة لتزويد هذه العائلة الاردنية بجوازات سفر. جديدة او بوثائق سفر اضطرارية على اقل تعديل !