آخر المستجدات
الاحتلال يقتحم المسجد الاقصى لاخراج المعتكفين الجواودة: طلبت الافراج عن الاسرى الاردنيين.. فجرى ابلاغي ان حلّ هذه القضايا سياسي الصفدي يطالب نيتنياهو بعدم المقامرة بشعبيته على حساب شعوب المنطقة اسرائيل تقيد الدخول إلى الاقصى وتزيل الاعلام الفلسطينية عن المسجد.. وتسجيل عشرات الاصابات تنقلات واسعة واحالات على التقاعد في القضاء ..أسماء الصفدي: تراجع إسرائيل فرضه الموقف الثابت وصمود الشعب الفلسطيني النيابة العامة: حصانة القاتل زئيف اجرائية ولا تعفيه من المحاسبة - تفاصيل الاردنيون يترقبون.. هل تدفع حكومة هاني الملقي ثمن اضاعة الفرصة وترحل؟ الملك: لن نتنازل أو نتراجع عن أي حق من حقوق الضحايا وعن حقوق مواطنينا الملك عبدالله يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني صلاة العصر هي الفصل.. باب حطة مغلق وحراس الاقصى ينسحبون كشف مصير مرافق القتيل الأردني في حادثة السفارة الإسرائيلية: في ضيافة الشباب الكلالدة: واجهنا حالة تشابه الاسم الثلاثي لمرشحين.. وحسمنا أمر بطلان اوراق الاقتراع الاردن يشيد بصمود المرابطين في المسجد الاقصى ويعتبر تراجع اسرائيل خطوة للتهدئة اعتقال العياصرة وتحويله الى امن الدولة اثر منشور انتقد فيه احداث السفارة الاسرائيلية! الصحة تزيد عناء مرضى السرطان.. وتمنع مركز الحسين من صرف ادوية السكري والضغط بداية الزرقاء تردّ طعنين بصحة ترشح علي ابو السكر الأردن: لا عودة لسفيرة إسرائيل قبل محاكمة الضابط التربية: اعلان قوائم التنقلات الخارجية على الحالات الانسانية خلال اسبوعين دراسة لزيادة فترة «الصيفي» إلى 10 أسابيع وساعاته الى 12
عـاجـل :

الصفدي ل الاردن ٢٤: نتابع قضية عائلة مسعود و ستُحل باسرع وقت ممكن

الأردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ان الوزارة تتابع قضية العائلة الاردنية الموجودة في المملكة العربية السعودية مع السفارة الاردنية بالرياض وستقوم بدراسة المشكلة وحلها.

واضاف الصفدي ل الاردن24 ان الوزارة معنية بحل هذه القضية وتسهيل عودتهم الى الاردن باسرع وقت ممكن ضمن الاطر القانونية.

من جانبها قالت الناطق الاعلامي في وزارة الخارجية صباح الرافعي ان المعلومات الواردة من السفارة الاردنية في الرياض تشير الى ان المواطن اعمار منير مسعود تقدم بالفعل بطلب الى السفارة لاصدار وثيقة سفر اضطرارية بتاريخ 26/4 وارسلت السفارة بريد الكتروني الى الشخص المعني بتاريخ 15/5 لاستلام الوثائق ولم يحضر لغاية امس.

وفيما يتعلق بالاربعة الاخرين فقد تقدموا بطلب اصدار وثائق سفر اضطرارية في 3 تموز والطلب قيد الاجراء الان من قبل السفارة الاردنية وسيتم ابلاغ العائلة عند الانتهاء من الاجراءات.

وكانت الاردن24 نشرت قضية العائلة الاردنية التي فقدت وثائقها بالمملكة العربية السعودية منذ ثلاث شهور وتريد استخراج وثائق اضطرارية للعودة الى الاردن وسفارتنا في الرياض لم تنته حتى يومنا هذا من الاجراءات اللازمة لتزويد هذه العائلة الاردنية بجوازات سفر. جديدة او بوثائق سفر اضطرارية على اقل تعديل !