آخر المستجدات
المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور العبادي يطالب الحكومة بالكشف عن خططها لاستثمار النفط والغاز والنحاس وفاة عامل في شركة كهرباء غرندل اثر سقوطه عن عامود في طبربور الحديد يهاجم الوزيرة زواتي: وكأنها ليست عضوا بالحكومة الأردنية.. وكأن تسريح العمال لا يعنيها خريجو تخصص معلم الصف يعلنون اعتصاما مفتوحا امام الديوان الملكي ردا على تأنيث تخصصهم "النقابات الصحية" تطالب بصرف كامل الزيادة على الحوافز ووقف الاعتداءات على كوادرها الكباريتي ل الاردن24: المملكة تمر بظرف اقتصادي صعب.. والأوضاع للأسوأ وعلى الحكومة إيجاد الحلول الحجايا لـ الاردن24: سنتابع ملف المتقاعدين.. وقرارات الحكومة مبتورة وهدفها التوفير على حساب المعلمين غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل مرشحون للتعيين في التربية - اسماء "النواب الأمريكي" يرفض صفقة بيع أسلحة للاردن الاوقاف تعلن سبب حريق المسجد الحسيني.. وتؤكد سلامة الجانب التاريخي والديني للمسجد اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء الأطباء: نرفض التراجع عن قيمة الحوافز ونعتبره تراجعا عن الوعود السابقة فانتازيا حكومة النهضة.. عن طرفة الزامية رياض الاطفال!
عـاجـل :

الصيادلة يحتجون على نظام ترخيص الصيدليات.. والصحة لـ الاردن24: النقيب شارك في تشريعه!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الاعلامي في وزارة الصحة، حاتم الأزرعي، إن نقيب الصيادلة ونائبه شاركوا في تشريع نظام ترخيص المؤسسات الصيدلانية، وذلك  كممثلين عن نقابة الصيادلة.

وأضاف الأزرعي لـ الاردن24 إن الوزارة رفعت النظام للسير به عبر القنوات الرسمية بعد الانتهاء من صياغته بمشاركة نقابة الصيادلة تمهيدا لاقراره وانفاذه.

وشدد على أن الوزارة تؤمن بالتشاركية والعمل الجماعي، وقد ترجمت ذلك في مختلف المناسبات، كما أنها دعت كافة الجهات المختصة أثناء اعداد النظام لابداء ملاحظاتها على النظام الجديد.

وكانت نقابة الصيادلة دعت إلى اجتماع طارئ مساء أمس في مقر النقابة رفضا لتعديل المادة التي تتعلق بالمسافات القانونية وآلية القياس في النظام الجديد.