آخر المستجدات
"الصحفيين" تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا البرلمان ومايسترو الدوار الرابع.. اعتقال المحارمة والزناتي ..حرية الصحافة الاردنية في مأزق! "راصد" : أسماء النواب الملتزمين وغير الملتزمين بحضور جلسة ما بعد "قرارات الرفع" مصادر الاردن24: الوزير مجاهد أقيل ولم يستقل..وهذه حيثيات الاقالة "المفاجئة" رمضان: استسهال توقيف الصحفيين اساءة للوطن والقانون محكمة الاحتلال العسكرية تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى نهاية الشهر الاردن: وجبة اعدامات جديدة تشمل تنفيذ حكم الاعدام بحقّ 15 مجرما خلال ايام المدعي العام يرفض تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي استقالة وزير النقل جميل مجاهد والمصري خلفا له الصحفيون من امام نقابتهم: حرية حرية.. حكومتنا عرفية - فيديو وصور مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء مقتل شخص اثناء احباط محاولة تسلل من سوريا راصد يستنكر توقيف الصحفيين المحارمة والزيناتي سعيدات: قرارات الحكومة تسببت باغلاق المزيد من محطات المحروقات غيشان يشنّ هجوما لاذعا على النواب والحكومة: القرارات الاخيرة لم تدرج ضمن الموازنة القبض على مروج مخدرات في كفرنجه الشواربة ل الاردن ٢٤: سننفذ المشاريع الكبرى تباعا ثلوج على المرتفعات فوق 1000م مساء غد وحتى عصر الجمعة تعيينات واحالات على التقاعد في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية - اسماء
عـاجـل :

الضريبة: تعديلات قانون ضريبة الدخل لم تحدد وسيتم رفعها لوزير المالية خلال شهر

الاردن 24 -  
قال مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات بشار صابر، إن التعديلات التي سيتم إدخالها على قانون ضريبة الدخل "لم تتحدد بعد، ولازالت الضريبة تناقش حاليا بعض مقترحات بشأنها"، متوقعا أن يتم رفع التعديلات التي ستقترحها لجان الضريبة لوزير المالية في غضون الشهر المقبل.

وأكد أن التعديلات تأتي استجابة لطلب مجلس الأعيان، واللجنة المالية في مجلس النواب ومتطلبات مشروع الإصلاح المالي.

وأضاف أنه بعد الانتهاء من التعديلات سيتم رفعها إلى وزير المالية لدراستها ورفعها كمقترحات لمجلس الوزراء لتمر في القنوات التشريعية.

وكان مجلس الأعيان قد اقر قانون ضريبة الدخل النافذ حاليا لسنة 2014، على أن يتم اعادة تعديل عدد من مواده.