آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

الطراونة: الحكومة حطّت مركاها ومدت رجليها بعد منحها الثقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب مصلح الطراونة الرد الحكومي على توصيات مجلس النواب، قائلا إن "الحكومة حطت مركاها ومدت رجليها"، بعد أن منحت الثقت من قبل النواب وضمنت عدم طرح الثقة بها مرة أخرى خلال الدورة العادية وفقا لما ينص عليه الدستور.

وأضاف الطراونة لـ الأردن 24 أن المجلس يجب أن يحدد جلسة رقابية سريعة لوضع النقاط على الحروف وإعادة النظر بشكل العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بعد انحلال عقد الكتل النيابية، مبينا أن بعض الكتل البرلمانية شهدت حالات استقالات صريحة او ضمنية.

وأشار الى ان الحكومة أخّرت الرد على توصيات المجلس الى ما بعد التصويت على الثقة رغم أنه كان من المفترض أن يكون في وقت سابق، ليكون ردا هزيلا دون أي قيمة تذكر.

ودعا النائب الطراونة الى ضرورة رد تعديلات قانون ضريبة الدخل والمبيعات أو اي قانون آخر يتعلق برفع الرسوم والضرائب على المواطنين لوضع حد لهذه المهزلة التي اصبحت عبئا على المجلس.