آخر المستجدات
العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية التربية لـ الاردن24: ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين إعلان قائمة القبول الموحد غدا اصابة خمسة اشخاص إثر حادث تصادم في المفرق موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويحذرون من اي تدخل كلام الرزاز كفارغ بندق.. خليٌ من الجدوى ولكنه يفرقع .. البلديات تحيل ملفات إلى مكافحة الفساد.. وتفوض بنك تنمية المدن بتسديد مستحقات الضمان التعليم العالي تعلن القوائم التي سيتضمنها "القبول الموحد" خبراء يكشفون "كارثية" نصوص قانون ضريبة الدخل المعدل - تفاصيل الطراونة لـ المعشر: عدلوا قانون الضريبة قبل ارساله للنواب.. و 28 ملاحظة للنقابات على القانون المعشر يتحدث عن ضريبة البنوك ويقول: صندوق النقد رد علينا "أنتم من يحتاجنا وليس العكس" مجلس التعليم العالي يتخذ عدة قرارات.. ويعدل شرط الاستفادة من مقاعد "المصلحة الوطنية" صحيفة: خلافات أردنية مصرية بسبب شركة الجسر العربي.. وجمعية عمومية الأحد

الطراونة: الحكومة حطّت مركاها ومدت رجليها بعد منحها الثقة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب مصلح الطراونة الرد الحكومي على توصيات مجلس النواب، قائلا إن "الحكومة حطت مركاها ومدت رجليها"، بعد أن منحت الثقت من قبل النواب وضمنت عدم طرح الثقة بها مرة أخرى خلال الدورة العادية وفقا لما ينص عليه الدستور.

وأضاف الطراونة لـ الأردن 24 أن المجلس يجب أن يحدد جلسة رقابية سريعة لوضع النقاط على الحروف وإعادة النظر بشكل العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بعد انحلال عقد الكتل النيابية، مبينا أن بعض الكتل البرلمانية شهدت حالات استقالات صريحة او ضمنية.

وأشار الى ان الحكومة أخّرت الرد على توصيات المجلس الى ما بعد التصويت على الثقة رغم أنه كان من المفترض أن يكون في وقت سابق، ليكون ردا هزيلا دون أي قيمة تذكر.

ودعا النائب الطراونة الى ضرورة رد تعديلات قانون ضريبة الدخل والمبيعات أو اي قانون آخر يتعلق برفع الرسوم والضرائب على المواطنين لوضع حد لهذه المهزلة التي اصبحت عبئا على المجلس.