آخر المستجدات
المتعطلون عن العمل في فقوع يخرجون بمسيرة إلى الديوان الملكي اعتصام في المفرق يطالب باصلاح سياسي حقيقي.. ورفض صفقة القرن - صور متعطلون عن العمل في الرمثا يطلقون مسيرة جديدة باتجاه الديوان الملكي الأردن على موعد مع جراد سعودي والزراعة تتأهب مسيرة المتعطلين عن العمل من معان تصل الحسا.. وتوقع وصولها الديوان الملكي الأحد - صور اعتصام امام امانة عمان للمطالبة بوقف العمل بنظام الابنية لمدينة عمان ابو غزلة يكتب: نهج السياسات الحكومية الطاردة للمواطن الأردني المقيم والمغترب إحالة عدد من ضباط الأمن العام للتقاعد - اسماء العوران ل الاردن٢٤: المزارعون يتكبدون خسائر بمئات الآلاف.. والحكومة "نفضت يدها" استشهاد الملازم الرحامنة يرفع شهداء السلط إلى خمسة العمري ل الاردن٢٤: استثمارات القطاع تراجعت.. وتعديلات الأمانة على الأبنية لا تسمن ولا تغني الفلاحات ل الاردن٢٤: ننتظر قرارا رسميا بمنح المهندسين والزراعيين في التربية ٥٠ دينارا الحكومة بصدد تعديل نظام الشمول بتأمينات «الضمان الاجتماعي».. قريباً “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة "اي-فواتيركم".. عندما يعمل القطاع العام لتعظيم أرباح شركة خاصة! انخفاض إيرادات الخزينة من الدخان.. وكناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تزايد التعامل والتجارة بالدخان المهرب انطلاق مسيرة للمتعطلين عن العمل في معان باتجاه الديوان الملكي الامن يكشف تفاصيل مقتل شاب ووالدته بالرصاص: قتل أمه ثم انتحر حريق المفرق ناجم عن محاولة انتحار شخص داخل بقالة واشعاله اسطوانة غاز
عـاجـل :

الطراونة للملقي: الشارع يغلي والاحتجاجات تتزايد..

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب الدكتور مصلح الطراونة التجاهل الحكومي للأحداث التي تشهدها محافظة الكرك منذ عدة أيام، واتباعها سياسة "دفن الرأس في الرمال"، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يعد يجدي نفعا أمام اتساع رقعة الغاضبين، بل إنه يستلزم المسارعة بالاستجابة لمطالب المواطنين.

وأكد الطراونة لـ الاردن 24 على أن محافظة الكرك تتحدث باسم كل الاردن وليس باسمها وحدها، مشددا على أن "الكرك عصية على كلّ محاولات التشويه والاساءة، وهنا لا بدّ من التذكير بكون قلعة الكرك وابناء الكرك هم من تصدى بصدورهم العارية للارهابيين في الوقت الذي اختبأ فيه المسؤولون في منازلهم بعمان"..

ولفت الطراونة إلى أن الاحتجاج على رفع الأسعار هو حقّ للمواطن الذي لا يملك حسابات في البنوك الاوروبية ولم يسرق أو يبع أو يخصخص مؤسسات الدولة، كما أنه حقّ للمتقاعدين العسكريين الذين خدموا الوطن ودافعوا عنه بدمائهم وارواحهم.

ودعا الطراونة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي إلى عدم تجاهل ما يجري في الشارع من أحداث وتجنّب رمي الثقل والحل على الاجهزة الامنية، وأن تذهب باتجاه الاستجابة لمطالب المواطنين بالتراجع عن قرارات رفع الاسعار أو الرحيل، مشيرا إلى أن سياسة التجاهل لم تعد تجدِ نفعا، خاصة وأن "الشارع يغلي ولا أحد يمكنه الوقوف بوجه الاحتجاجات التي تتزايد يوما بعد يوم".