آخر المستجدات
عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو سعد جابر: فتح حركة الطيران مرتبط بمستوى الخطورة في الدول الأخرى تفاصيل - العضايلة يعلن تعديل ساعات الحظر وفتح المساجد لجميع الصلوات.. وفتح الحضانات والمقاهي الرزاز: نتطلع لليوم الذي نصدر فيه آخر أمر دفاع بعد الانتقال إلى المستوى منخفض الخطورة الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد

الطراونة يلتقي السهيل بمناسبة انتهاء مهامها في المملكة - صور

الاردن 24 -  
التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء، السفيرة العراقية لدى المملكة صفية السهيل وذلك بمناسبة انتهاء مهامها كسفيرة للعراق لدى المملكة.

وقال الطراونة إن العلاقات الأردنية العراقية تأخذ منحنيات إيجابية يوماً بعد يوم، بفضل التنسيق والتواصل المستمر بين قيادتي البلدين، لافتاً أن كلا البلدين تربطهما تطلعات وآمال مشتركة.

وأضاف أن جلالة الملك عبد الله الثاني بقي باستمرار موجهاً لمختلف أجهزة الدولة إلى التعاون مع الأشقاء العراقيين، فالعراق الذي قدم لأمته الكثير، يستحق منها الدعم والإسناد، وهو ما قدمه الأردن أثناء محنة الأشقاء في الحرب على الإرهاب، إلى أن تعافوا مؤخراً من زمره الضالة وهزموا قوى الشر، ليواصلوا بنجاح مسيرة التقدم والنهوض بالعملية السياسية.

وعبر الطراونة عن عميق التقدير والشكر للسفيرة السهيل، لافتاً أن بصماتها كانت واضحة في الدفع بعلاقات متميزة بين البلدين الشقيقين، متمنياً لها التوفيق بأي مهام أخرى في بلادها.

من جهته عبرت السهيل عن تقدير بلادها عالياً للمواقف الأردنية تجاه العراق بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، مؤكدة أهمية التنسيق والتشاور المستمرين بغية تسهيل حركة التجارة المأمولة بين عمّان وبغداد.

وأعربت عن تقديرها وشكرها لرئيس وأعضاء مجلس النواب، ولأبناء الشعب الأردني على ما قدموه من حفاوة واستقبال وترحاب وتعاون طيلة فترة عملها في المملكة.
 
Developed By : VERTEX Technologies