آخر المستجدات
بعد فشل نتنياهو في تشكيل حكومة اسرائيلية.. محللون يتحدثون لـ الاردن24 عن مصير صفقة القرن العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم انتقادات لليرموك بعد اقرار الجامعة انشاء محطة محروقات على أرضها.. وكفافي لـ الاردن24: الطلبة لن يتأثروا الجرائم الالكترونية تحذر من روابط تخترق واتساب الأردنيين عشائر الدوايمة تستهجن وترفض قرار وزارة الداخلية بمنع احياء ذكرى مجزرة الدوايمة كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية الملك يؤكد أهمية اتباع أساليب جديدة للتعامل مع الظروف الاقتصادية الاستثنائية المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم
عـاجـل :

الطراونة يلتقي السهيل بمناسبة انتهاء مهامها في المملكة - صور

الاردن 24 -  
التقى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في مكتبه بدار مجلس النواب اليوم الثلاثاء، السفيرة العراقية لدى المملكة صفية السهيل وذلك بمناسبة انتهاء مهامها كسفيرة للعراق لدى المملكة.

وقال الطراونة إن العلاقات الأردنية العراقية تأخذ منحنيات إيجابية يوماً بعد يوم، بفضل التنسيق والتواصل المستمر بين قيادتي البلدين، لافتاً أن كلا البلدين تربطهما تطلعات وآمال مشتركة.

وأضاف أن جلالة الملك عبد الله الثاني بقي باستمرار موجهاً لمختلف أجهزة الدولة إلى التعاون مع الأشقاء العراقيين، فالعراق الذي قدم لأمته الكثير، يستحق منها الدعم والإسناد، وهو ما قدمه الأردن أثناء محنة الأشقاء في الحرب على الإرهاب، إلى أن تعافوا مؤخراً من زمره الضالة وهزموا قوى الشر، ليواصلوا بنجاح مسيرة التقدم والنهوض بالعملية السياسية.

وعبر الطراونة عن عميق التقدير والشكر للسفيرة السهيل، لافتاً أن بصماتها كانت واضحة في الدفع بعلاقات متميزة بين البلدين الشقيقين، متمنياً لها التوفيق بأي مهام أخرى في بلادها.

من جهته عبرت السهيل عن تقدير بلادها عالياً للمواقف الأردنية تجاه العراق بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، مؤكدة أهمية التنسيق والتشاور المستمرين بغية تسهيل حركة التجارة المأمولة بين عمّان وبغداد.

وأعربت عن تقديرها وشكرها لرئيس وأعضاء مجلس النواب، ولأبناء الشعب الأردني على ما قدموه من حفاوة واستقبال وترحاب وتعاون طيلة فترة عملها في المملكة.