آخر المستجدات
اصابة 27 طفلا في الاكيدر بالتهابات "الكبد الوبائي" بالتمثيل والغناء والألعاب.. القريوتي يتحدث لـ الاردن 24 عن طريقته المبتكرة في التدريس ويطالب بتعميمها حراك نيابي ساخن للظفر بموقع النائب الأول .. والاصلاح تشكل لجنة اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات - رابط السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم إصابة 8 عسكريين بحادث في الرويشد مجلس بلدي الكفارات يتهم الوزير المصري بمحاولة فرض مدير تنفيذي على البلدية وفاة اربعيني متأثرا بإصابته في مشاجرة بمادبا قوة امنية تداهم مقر العمل الاسلامي في اربد.. والخصاونة: لن نسلمه ذوو مرضى يشتكون توقف اطباء الاختصاص عن العمل.. والنقابة: الحلّ بيد الحكومة الامانة تكشف اماكن الكاميرات الجديدة.. ومخاوف رسمية من اخطاء بتسجيل مخالفاتها مالية النواب تلتقي العلاف لبحث نتائج التحقيق في استيضاحات ديوان المحاسبة الهميسات: التعيين خارج جدول التشكيلات فساد وفاة ثلاثيني أطلق النار على نفسه بالخطأ اثناء محاولته الاحتفال بهدف الوحدات - تفاصيل قوات الامن والدرك تنهي التعامل مع شغب في سجن سواقة - بيان رجل يقتل زوجته طعنا في الزرقاء الشياب: نسعى الى خفض معدل الخصوبة في الاردن شغب في مهجعين بسجن سواقة.. والامن يوضح: حملة تفتيشية لضبط كافة المواد المخالفة وفاة طفلتين غرقا ببركة زراعية في إربد جمارك العقبة تضبط صواعق وطائرات صغيرة
عـاجـل :

الطفيلة: وفاة أم إبراهيم البداينة عن 115 عاما و300 من الأبناء والأحفاد

الاردن 24 -  

توفيت فجر اليوم الجمعة، في بلدة عين البيضاء 9 كم جنوب الطفيلة المعمرة الحاجة لطيفة البداينة "أم إبراهيم" عن عمر ناهز 1155 عاما.

والحاجة "أم إبراهيم" ولدت العام 1902 ولها من الأبناء والأحفاد نحو 300، وفق ما أفاد "الغد" حفيدها عارف الصقور.

واشتهرت المرحومة في محافظة الطفيلة بالطب الشعبي وكان يطلق عليها اسم الطبيبة الشعبية حيث كانت تعالج أمراضا عديدة بالإضافة إلى معالجتها العقم والكسور والتمزقات العضلية.

وشارك المئات من أبناء المحافظة بعد صلاة الجمعة في مواراة جثمانها الثرى. - الغد