آخر المستجدات
السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة

العاملون في البلديات يرفضون شروط "الادارة المحلية" لصرف العلاوة.. ويتمسكون بالتصعيد الأسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، أحمد السعدي، أن العاملين في البلديات متمسكون بالذهاب نحو التصعيد والاعتصام يوم الأربعاء الموافق 30 تشرين أول أمام مبنى وزارة الادارة المحلي، إلا في حال اقرار علاوة العمل البلدي.

وقال السعدي لـ الاردن24 إن الوزارة تحاول الالتفاف على الاتفاق مع الموظفين وممثلي الاتحاد بفرض علاوة الربع أسوة بما هو معمول به في أمانة عمان "وهو ما لم نقبله منذ البداية، نظرا لتدني رواتب موظفي البلديات مقارنة بموظفي أمانة عمان".

وشدد على أن الحلّ يكمن في الاستجابة للمطالب التي تم الاتفاق عليها ولن نقبل باي محاولات بفرض الربع وزيادة عدد ساعات الدوام.

وكان أمين عام وزارة الادارة المحلية، المهندس باسم الطراونة، أكد في وقت سابق لـ الاردن24 أن الوزارة وافقت على صرف علاوة الـ25% وبدل العدوى لموظفي البلديات وستدرجها على موازنة العام المقبل 2020، بشرط رفع عدد ساعات الدوام إلى 42 ساعة بدلا من 36 ساعة كما يطالب به موظفو البلديات، مشيرا إلى أن صرف علاوة الربع كما هو في أمانة عمان يحتاج إلى دوام 42 ساعة لتكون مستحقة للموظفين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies