آخر المستجدات
قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً اعتقال عضو لجنة الحريات في نقابة المهندسين رامي سحويل مدانات:البنزين المكرر في المصفاة لا يحتوي على الحديد الحكومة: رئيس الوزراء ألغى تعميم اقامة الصلاة وخطبة الجمعة العكور يكتب: نجاح الرزاز في القفز عن حاجز قانون الجرائم ..هل يمكنه من اكمال السباق والوصول الى خط النهاية؟ الرزاز يوضح أسباب سحب قانوني الجرائم الالكترونية والحصول على المعلومة رسالة الى حكومة فيها منسق لحقوق الانسان الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا.. ونثمن تعاون المملكة المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي التربية لـ الاردن24: تحويل موظفي الفئة الثالثة الى ثانية بعد اجتياز الامتحان الشركة الأولى للتمويل.. مديونية شخص واحد نحو مليون ونصف دينار - وثيقة الطاقة النيابية تطالب الحكومة بإعادة النظر بسعر مادة الكاز غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية خبراء اقتصاديون : موازنة ٢٠١٩ اكذوبه كبرى ،ارقام غير صحيحة،وبيع للوهم الكباريتي لـ الاردن٢٤: لا نعرف لماذا هذا الاصرار الحكومي على الغاء اتفاقيتنا مع تركيا؟ الصايغ لـ الاردن٢٤: تفويض اراضي الخزينة للقانطين عليها واستصدار قوشان الحكومة : سنعلن عن الوظائف الشاغرة للفئات العليا ، والتعيين يخضع للاسس اجواء غائمة وباردة اليوم وغدا ابو رمان لـ الاردن24: سنرسل الاجابة على السؤال المتعلق باللجنة الاولمبية الى النواب حال ورودها
عـاجـل :

العاملين في البلديات تحذر من معاقبة المشاركين في الاضراب.. وتحمل الحكومة مسؤولية تراجع النظافة

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - استهجن رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، أحمد السعدي، توجيه بعض البلديات عقوبات بحقّ موظفيها المشاركين في الاضراب العام الذي ينفذه العاملون في البلديات هذه الأيام للمطالبة بحقوقهم العمالية.

وقال السعدي لـ الاردن24 إن أول مطلب لفض الاضراب سيكون الغاء كافة العقوبات التي جرى ايقاعها بحقّ المشاركين في الاضراب، مؤكدا استمرار الاضراب لحين تحقيق كافة المطالب بما في ذلك الغاء العقوبات.

واشار إلى أن الاضراب كان له تاثير واضح على الوضع البيئي في معظم بلديات المملكة والمشهد في الشوارع يدمي القلب "لكن وزير البلديات هو من يتحمل مسؤوليته نتيجة تعنته وليس العمال الذين يطالبون بحقوقهم المشروعة".

وطالب السعدي رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ووزير البلديات المهندس وليد المصري بالاستجابة للمطالب بشكل سريع لعودة الامن الببئي إلى سابق عهده.