آخر المستجدات
المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الأمانة تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة الامن يحقق بادعاء مواطن سرقة ربع مليون يورو من منزله في اربد محتجون في الكرك يطالبون باسقاط الملقي.. ويرفضون مشاركة ابناء المحافظة في الحكومة بعد غدٍ..الحكومة الإسرائيلية تصدق على تعيين سفير جديد بالأردن قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد بسقف يصل إلى ٥ آلاف دينار قائمة القبول الأحد .. والمقاعد المتاحة أكثر من المتنافسين أحوال جوية غير مستقرة تؤثر على المملكة الجمعة مطالب روسية تؤجل التصويت على هدنة الغوطة الشرقية روسيا: لا اتفاق بمجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورية حوارية الشرق الاوسط.. تجسيد لممارسة فضلى في العلاقة بين الوزير والقطاع الذي يديره - صور إسرائيل تفاوض 10 دول لنقل سفاراتها لمدينة القدس الفلسطينية
عـاجـل :

العجارمة لـ الاردن 24: النقل وفق التطبيقات الذكية لا زال غير قانوني.. والهيئة عاجزة عن وضع التعليمات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، حسن العجارمة، أن عمل شركات التطبيقات الذكية لا زال غير قانوني حتى بعد صدور نظام النقل وفقا للتطبيقات الذكية من مجلس الوزراء وهيئة تنظيم قطاع النقل.

وأضاف العجارمة لـ الاردن 24 إن اللجنة طلبت من رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل صلاح اللوزي إعادة دراسة النظام بحيث لا يتعارض مع القوانين والأنظمة النافذة بالمملكة.

وقال العجارمة إن اللجنة أكدت أيضا على ضرورة وقف عمل الشركات والمركبات الخاصة التي تعمل وفقا للتطبيقات الذكية، والالتزام بالقانون، مشيرا إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعا لهذه الغاية مع وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لحجب التطبيقات الذكية لحين ترخيصها.

وبين أن الهيئة لم تتمكن من وضع تعليمات لا تخالف القانون، خاصة في ظلّ وجوب ورود فقرة في التعليمات بأن لا تخالف القوانين النافذة، حيث أن القانون يمنع المركبات الخاصة من العمل بصفة العمومي.

وشدد على ان اللجنة ستتابع تطور هذه القضية ولن تترك القطاع لهواة جمع المال السريع، مشيرا الى ان عدد الشركات التي تقدمت للترخيص بلغت 34 شركة لا زالت جميعها غير قانونية.