آخر المستجدات
التربية: امتحانات "الاكمال" لطلبة التوجيهي يجب أن تنتهي قبل 10 حزيران.. والحرمان بسبب الغياب له شروط الارصاد تحذر من الامطار الغزيرة والسيول الأحد.. وفرصة لتساقط الثلوج فجر الاثنين اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الشريدة لـ الاردن24: أعداد المستفيدين من العفو العام مرشحة للارتفاع.. واللجنة الخاصة تبحث (40) قضية مصادر لـ الاردن24: اصابة الوزيرة شويكة بسيطة.. وغادرت المستشفى وفاة والدة أحد شهداء الحادث الإرهابي في نيوزيلانده بعد مشاركتها بتشيع جثمانه الزعبي ل الاردن٢٤: سنعلن نتائج مسوحات الفقر في الموعد الذي حدده الرئيس المعاني لـ الاردن٢٤: لا تفكير بحل مجالس أمناء الجامعات.. والقانون يمنع ذلك تأخر تسليم تقرير لجنة تحقق (الأمانة) بفيضان وسط البلد للأسبوع الجاري وفاة شخص وإصابة (38) آخرين اثر حادث تدهور حافلة على طريق المطار الخدمة المدنية : لا تثبيت للتعيينات خارج جدول التشكيلات بعد 2013 ترجيح انخفاض التخليص على مركبات الكهرباء إلى ٠٪ أيار القادم الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل إدارة ترامب: "داعش" فقد جميع الأراضي التي سيطر عليها في سوريا والعراق عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي الدكتور باسل برقان - رابط التوقيع تقرير راصد والحديث عن تعديل وزاري.. لماذا الاصرار على فرصة جديدة لحكومة مشلولة؟! الاجهزة الامنية تفرج عن الطالب ايوب البشايرة بعد اعتقاله ٢٣ يوما دون تهمة معلنة أبو البصل : مجموع تبرعات دعم الغارمات تجاوز 4ر1 مليون دينار مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا يعارض احتلال الجولان

العجارمة: هناك متنفذون متورطون في قضية مصنع الدخان، وعلى الحكومة كشف اسمائهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب حسن العجارمة الحكومة والجهات المعنية بالكشف عن الشركاء الحقيقيين في قضية مصنع الدخان المزور، وذلك امتثالا لتوجيهات الملك عبدالله الثاني وتصريحاته التي قال فيها أن لا أحد فوق القانون.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24 إن القضية كشفت حجم الترهل الاداري في الادارة العامة للدولة الأردنية، وهو أمر لا يمكن أن يستمرّ لمزيد من الوقت، ويستوجب من كافة الأجهزة المعنية العمل بطريقة متكاملة ومختلفة.

وقال إن هذا الكمّ الهائل من التصريحات الحكومية يؤشر على وجود أشخاص غير اعتياديين متورطين في القضية، ويجب كشفهم للرأي العام واعلان علاقتهم بالقضية، وعدم التهاون في هذا الأمر، مشيرا إلى أنه سيوجه سؤالا للحكومة حول هوية هؤلاء الأشخاص وعلاقتهم بالمتهم الأول.