آخر المستجدات
طقس صيفي عادي ثاني ايام العيد .. وارتفاع على درجات الحرارة الخميس والجمعة الصفدي يبحث مع لافروف عودة اللاجئين السوريين لبلادهم 11 اصابة بتصادم حافلة ومركبة في معان الرزاز : نقل سيارة حكومية لاضحية الحل بتوحيد الإدارة ونظام تتبع موحد مراد: قانون الضريبة "ضرورة" وليس رغبة من الحكومة - فيديو التنمية توضح حول صورة ‘‘الأضحية‘‘ المتداولة شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة المئات يشيعون جثمان الشهيد الزعبي في الرمثا - صور مناسك الحج تصل ذروتها.. والحجاج يستعدون لأيام التشريق تزامناً مع "أحداث البلقاء" .. "حرمة الدم" محور خطبة العيد في الأردن 90 اصابة خلال 157 حادثا بيوم واحد الاف المصلين يؤدون صلاة عيد الاضحى المبارك هنية: سيرفع الحصار عن غزة دون أي تنازلات أو قبول بصفقة القرن الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد كابوس مخيم الركبان: الموت في قلب الصحراء من الأمير زيد الحسين لترامب: هذه وصيتي لك الادارة الامريكية تحدد موعد طرح "صفقة القرن" الحجاج يبيتون في مزدلفة بعد أدائهم الركن الأعظم العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الأمم المتحدة تؤكد عودة آلاف النازحين السوريين الى درعا والقنيطرة

العجارمة: هناك متنفذون متورطون في قضية مصنع الدخان، وعلى الحكومة كشف اسمائهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب حسن العجارمة الحكومة والجهات المعنية بالكشف عن الشركاء الحقيقيين في قضية مصنع الدخان المزور، وذلك امتثالا لتوجيهات الملك عبدالله الثاني وتصريحاته التي قال فيها أن لا أحد فوق القانون.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24 إن القضية كشفت حجم الترهل الاداري في الادارة العامة للدولة الأردنية، وهو أمر لا يمكن أن يستمرّ لمزيد من الوقت، ويستوجب من كافة الأجهزة المعنية العمل بطريقة متكاملة ومختلفة.

وقال إن هذا الكمّ الهائل من التصريحات الحكومية يؤشر على وجود أشخاص غير اعتياديين متورطين في القضية، ويجب كشفهم للرأي العام واعلان علاقتهم بالقضية، وعدم التهاون في هذا الأمر، مشيرا إلى أنه سيوجه سؤالا للحكومة حول هوية هؤلاء الأشخاص وعلاقتهم بالمتهم الأول.