آخر المستجدات
النقابات الصحية تمهل الحكومة شهرا.. والوزير الزبن يتعهد بتلبية الممكن منها في أقرب وقت شويكة توضح اسباب الغاء وزارة تطوير القطاع العام.. وتؤكد: ندرس اعادة هيكلة عدة مؤسسات مهندسو التربية يبدأون اضرابا كاملا عن العمل الخصاونة لـ الاردن24: تقييم شامل لخطوط النقل العام.. وكلف التتبع والدفع الالكتروني مرتفعة ابو الراغب لـ الاردن24: اجتماع اردني سوري داخل معبر جابر /نصيب اليوم العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين.. وقرار لجنة الوزارة مرفوض جملة وتفصيلا الحكومة تعلن تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: خطة محكمة وترتيبات غير مسبوقة لاجراء انتخابات الموقر افتتاح معبر جابر / نصيب بشكل رسمي.. وبدء عبور مسافرين اردنيين إلى سوريا ابو حسان يسأل الرزاز عن سبب احتفاظه بالفريق الاقتصادي ومعايير التوزير الازايدة يطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع خوري زعم أن جبل نيبو "أرض يهودية" - وثيقة الحسامي لـ الاردن24: اعادة فتح معبر جابر سينعش الاقتصاد الوطني الملك سلمان يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى اعادة فتح معبر جابر تنعش آمال الشاحنات الأردنية.. والداوود: 5000 شاحنة ستبدأ العمل مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتا إلى قاعة عاكف الفايز الأردن يؤكد وقوفه مع السعودية بمواجهة أي شائعات تستهدفها ابو عاقولة: تصاريح فورية لمباشرة العمل في معبر جابر.. ونتوقع حركة نشطة النواب يشكل مكتبه الدائم: القيسي نائبا أول وهميسات ثانيا.. والقرعان وابو السيد مساعدين الطراونة: الاصلاح الاقتصادي لا يتأتى من قانون الضريبة فحسب.. وأقف على مسافة واحدة من الجميع
عـاجـل :

العجارمة: هناك متنفذون متورطون في قضية مصنع الدخان، وعلى الحكومة كشف اسمائهم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب النائب حسن العجارمة الحكومة والجهات المعنية بالكشف عن الشركاء الحقيقيين في قضية مصنع الدخان المزور، وذلك امتثالا لتوجيهات الملك عبدالله الثاني وتصريحاته التي قال فيها أن لا أحد فوق القانون.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24 إن القضية كشفت حجم الترهل الاداري في الادارة العامة للدولة الأردنية، وهو أمر لا يمكن أن يستمرّ لمزيد من الوقت، ويستوجب من كافة الأجهزة المعنية العمل بطريقة متكاملة ومختلفة.

وقال إن هذا الكمّ الهائل من التصريحات الحكومية يؤشر على وجود أشخاص غير اعتياديين متورطين في القضية، ويجب كشفهم للرأي العام واعلان علاقتهم بالقضية، وعدم التهاون في هذا الأمر، مشيرا إلى أنه سيوجه سؤالا للحكومة حول هوية هؤلاء الأشخاص وعلاقتهم بالمتهم الأول.