آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

العريني يواصل المسيرة إلى الديوان.. وبلدية الكرك تتحرك لدعمه - صور

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - واصل الدكتور فلاح العريني وعائلته المكوّنة من 13 طفلا وطفلة مسيرتهم الراجلة التي انطلقت منذ أربعة أيام من قرية غرندل بمحافظة الطفيلة باتجاه الديوان الملكي للمطالبة بانصافه وتعيينه مدرسا جامعيا.

وقال العريني لـ الاردن24 إن الحالة الجوية منعته بالأمس من الاستمرار في المسير، وذلك خوفا على أطفاله، مشيرا إلى أنه مكث مع عائلته في خيمة أخرى أقامها له أبناء عشائر الحجايا لتقيه وأفراد عائلته من الأمطار الغزيرة والبرد.

وأضاف إنه تابع المسير صباح اليوم ووصل الحسا، حيث سيخرج منها اليوم لكونه لا يبني الخيمة داخل المناطق السكنية.

وأشار إلى أن الدكتور موسى السعودي أبلغه بوجود متابعة لطلبه الذي تقدم به لجامعة الحسين بن طلال، كما أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني ورئيس جامعة الحسين الدكتور نجيب أبو كركي يتابعون الأمر.

وأشاد العريني بتعامل الأجهزة الامنية وكوادر الدفاع المدني التي تقوم بتوفير سبل الرعاية والحماية والسلامة العامة له ولعائلته.

إلى ذلك، علمت الاردن24 أن مجلس بلدي الكرك قرر في جلسة طارئة، الثلاثاء، التوجه إلى منطقة الحسا / الطريق الصحراوي لاستقبال العريني وعائلته، وعرض تقديم المساعدة في تأمين وظيفة مناسبة له.

وجاء قرار مجلس بلدي الكرك شعورا منه بهموم الأردنيين، وكون محافظة الكرك هي جزء من الوطن الأردني الكبير وتحمل هموم كافة الأردنيين.