آخر المستجدات
امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك

"العسكرية الوسطى" بطلة يد القوات المسلحة 2018

الاردن 24 -  
فاز فريق المنطقة العسكرية الوسطى بلقب بطولة كرة اليد 2018 التي نظمها الاتحاد الرياضي العسكري لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، بعد تغلبه بالمباراة النهائية على فريق المنطقة العسكرية الشمالية 24-23، والتي جرت بينهما في صالة الأميرة سمية بنت الحسن بمدينة الحسين الرياضية.
وفي الختام قام رئيس أركان المنطقة العسكرية الوسطى العميد الركن عمر الزعبي بحضور مدير الاتحاد الرياضي العسكري العميد جهاد عيسى قطيشات، بتسليم الكأس للفريق الفائز وتقليد اللاعبين بالميداليات الذهبية والفضية.
يذكر أن بطولة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي لكرة السلة للعام 2018 والتي استمرت أسبوعاً، جمعت خمسة فرق من مختلف التشكيلات والوحدات.
(بترا