آخر المستجدات
سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات لجنة الاوبئة توصي برفع الحجر عن بنايتين ومنزل في إربد المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل

العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود

الاردن 24 -  
أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة، أن قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً، وأنّ الاستثناءات كانت في أضيق الحدود، مشدداً على أنّ الحظر يجب أن يسري على الجميع، ولا شئ أهم من صحة المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وقال العضايلة، إنه قدم الإيجاز الصحفي المشترك مع وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم من المنزل، نظراً لالتزامهما بقرار حظر التجول الشامل الذي تم إقراره لمدة 24 ساعة منذ منتصف ليلة أمس الخميس وحتى منتصف ليلة اليوم الجمعة/السبت.

وأشار العضايلة إلى أن هناك التزاماً كبيراً من المواطنين، "وهو مقدّر ومشكور، آملاً الاستمرار بذلك خلال الأيام المقبلة.
ولفت إلى وجود فئة قليلة خالفت قرار حظر التجول سيتم التعامل معها بكل حزم.

وجدد العضايلة التأكيد على أن مدة حظر التجول تعتمد على التزام المواطنين واتّباع الإجراءات الوقائية والسلامة العامة.

وختم وزير الدولة لشؤون الإعلام الإيجاز بالقول: التزامكم هو السبيل الوحيد للنجاح وكسر حلقة العدوى ومحاصرة الوباء حتى نتمكن من رفع الحظر بإذن الله".
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies