آخر المستجدات
الاحتلال يؤكد اغتيال الشاب عمر ابو ليلى منفذ عملية سلفيت توقيف الناشط البيئي المناهض للمشروع النووي باسل برقان السلايطة يرد على تقرير الوطني لحقوق الانسان.. ويؤكد سير انتخابات نقابة المعلمين وفق القانون وسائل إعلام جزائرية: بوتفليقة يعتزم التنحي في 28 أبريل حراثة البحر في مشكلة البطالة!! "الوطني لحقوق الانسان" يبدي ملاحظاته على انتخابات نقابة المعلمين تحديث21 || الاردن24 تنشر النتائج الرسمية لانتخابات نقابة المعلمين - أفراد وقوائم "صفقة القرن" .. من يجرؤ على التوقيع؟ لماذا مضاعفة معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة المطالبين باعفاء المركبات؟ هل يدفع الحكوميون من جيبهم الخاص؟ الخزاعلة يكشف تفاصيل وأسباب المشادة بينه وبين الوزير الغرايبة.. ويحمل الرزاز المسؤولية خريجو علوم سياسية يعتصمون امام رئاسة الوزراء للمطالبة بتوظيفهم في الخارجية والتربية النواب يناقش ملف الطاقة واتفاقية الغاز مع الاحتلال الثلاثاء القادم الرزاز: أتحدى أحدا يقول إني اتصلت برئيس ديوان المحاسبة لمنع نشر مخالفة البكار: سيتم احالة أكثر من أمين للعاصمة عمان إلى النائب العام الطاقة تطرح عطاء نقل النفط الخام من بيجي العراق الى مصفاة البترول بالزرقاء العرموطي يطالب رئاسة النواب بالاستفسار عن مصير احالة 3 وزراء سابقين إلى النائب العام مصدر لـ الاردن24: الحكومة لن تمتنع عن اتخاذ أي قرار في حال استمرار الاعتداءات الصهيونية اعتصام حاشد للتكسي الأصفر أمام النواب: نريد معرفة "مطيع التطبيقات الذكية" - صور إسرائيل تعتدي على المياه الجوفية في الضفة وتستغل البحر الميت لصالحها الزبن ل الاردن٢٤: ندرس تمديد دوام ١٢ مركزا صحيا شاملا في عمان إلى الساعة ١٢
عـاجـل :

*العمل الإسلامي" يدين الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزلندا

الاردن 24 -  
طالب العالم بتجريم خطاب الكراهية ضد المسلمين

*العمل الإسلامي" يدين الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزلندا

‏‎أدان حزب جبهة العمل الإسلامي بشدة الهجوم الارهابي الذي تعرض له مصلون أثناء صلاة الجمعة في مسجدي مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا اليوم الجمعة، على أيدي مجموعه من الإرهابيين العنصريين الحاقدين وبدم بارد و الذي أسفر عن استشهاد 50 شخصا وإصابة العشرات من المصلين.

‏‎واعتبر العمل الإسلامي في تصريح صادر عن مسؤول الملف الدولي بالحزب صباح الصباح أن على العالم الوقوف بحزم في وجه خطاب الكراهية والعنصرية و تجريم خطاب "الإسلامفوبيا" ضد المسلمين الذي بدأ يتصاعد في الغرب "وأسفر عن هذا الإرهاب الفاشي بحق المسلمين"، وإدانة المعايير المزدوجة التي تدعي محاربة الإرهاب فيما تمارس التحريض ضد الإسلام والمساجد.

‏‎و أضاف الصباح " إن الحزب إذ يدين ويستنكر هذا ‎الاعتداء الحاقد و الصمت الدولي تجاه هذا العمل الإرهابي وعدم إدانته، فإنه يدعو الدول العربية والإسلامية وكذلك دول العالم الحرة لمحاسبة القتلة وعدم توصيفهم بصفات أخرى تخفف من هول هذه المجازر التي تهدد السلم الإقليمي والدولي، وهذه المجزرة المروعة والتي أودت بحياة ما يقارب ال 50 شخص وأثناء أدائهم لصلاة الجمعة مؤشر على مدى الحقد الدفين لدى تيار عنصري لا يعرف للتعايش السلمي طريقاً".

‏‎و تقدم الحزب بالتعازي لأسر الضحايا والدعاء بالرحمة للشهداء والشفاء العاجل للمصابين.