آخر المستجدات
تواصل فعاليات الاعتصام الأسبوعي على الرابع: تأكيد على المطالبات بالاصلاح والافراج عن المعتقلين - فيديو القبض على ثلاثة متسولين ينتحلون صفة عمال وطن الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة الدكتور البراري يكتب عن مؤتمر البحرين المعلمين: شرطي يتهجم على معلمين داخل مركز امن.. والنقابة تلوح بالاضراب لماذا لا يعلن الصفدي موقفا أردنيا واضحا وحاسما من مؤتمر البحرين؟! الملك لـ عباس: موقفنا ثابت.. دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية مجلس الوزراء يتخذ عدة قرارات ضريبية هامة - تفاصيل العرموطي يكتب: لا للتبعية.. نعم للمقاطعة البدور: نتائج إيجابية لمشكلة تعيين تخصصي معلم صف انجليزي ومعلم مجال انجليزي محامون يعتصمون أمام مجمع النقابات المهنية احتجاجا على الاعتقالات الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019
عـاجـل :

*العمل الإسلامي" يدين الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزلندا

الاردن 24 -  
طالب العالم بتجريم خطاب الكراهية ضد المسلمين

*العمل الإسلامي" يدين الهجوم الإرهابي على مسجدين في نيوزلندا

‏‎أدان حزب جبهة العمل الإسلامي بشدة الهجوم الارهابي الذي تعرض له مصلون أثناء صلاة الجمعة في مسجدي مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا اليوم الجمعة، على أيدي مجموعه من الإرهابيين العنصريين الحاقدين وبدم بارد و الذي أسفر عن استشهاد 50 شخصا وإصابة العشرات من المصلين.

‏‎واعتبر العمل الإسلامي في تصريح صادر عن مسؤول الملف الدولي بالحزب صباح الصباح أن على العالم الوقوف بحزم في وجه خطاب الكراهية والعنصرية و تجريم خطاب "الإسلامفوبيا" ضد المسلمين الذي بدأ يتصاعد في الغرب "وأسفر عن هذا الإرهاب الفاشي بحق المسلمين"، وإدانة المعايير المزدوجة التي تدعي محاربة الإرهاب فيما تمارس التحريض ضد الإسلام والمساجد.

‏‎و أضاف الصباح " إن الحزب إذ يدين ويستنكر هذا ‎الاعتداء الحاقد و الصمت الدولي تجاه هذا العمل الإرهابي وعدم إدانته، فإنه يدعو الدول العربية والإسلامية وكذلك دول العالم الحرة لمحاسبة القتلة وعدم توصيفهم بصفات أخرى تخفف من هول هذه المجازر التي تهدد السلم الإقليمي والدولي، وهذه المجزرة المروعة والتي أودت بحياة ما يقارب ال 50 شخص وأثناء أدائهم لصلاة الجمعة مؤشر على مدى الحقد الدفين لدى تيار عنصري لا يعرف للتعايش السلمي طريقاً".

‏‎و تقدم الحزب بالتعازي لأسر الضحايا والدعاء بالرحمة للشهداء والشفاء العاجل للمصابين.