آخر المستجدات
النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن
عـاجـل :

العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال أمين عام وزارة العمل، فاروق الحديد، إن المنصة الوطنية للتشغيل تشهد ضغطا هائلا من قبل المواطنين الذين يرغبون بالعمل في قطر.

وأضاف الحديد لـ الاردن24 إن عدد المواطنين الذين تم تسجيلهم منذ الاعلان عن اطلاق المنصة بلغ نحو 40 ألف طلب بعد نحو 24 ساعة من الاعلان، والعدد في تزايد.

وأكد أن الوزارة لا تتدخل في قبول أو تشغيل الأردنيين، حيث يتم اختيار أصحاب الكفاءات من قبل الجانب القطري مباشرة.

ودعا المواطنين الذين يواجهون صعوبة في الدخول اعادة المحاولة مرة أخرى، نظرا لما تواجهه المنصة من ضغط هائل.

وكان أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أوعز بتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين، بالإضافة إلى العشرة آلاف وظيفة التي تم إعلانها سابقا.

للتسجيل على الوظائف القطرية عبر الرابط:https://www.sajjil.gov.jo/



 
 
Developed By : VERTEX Technologies