آخر المستجدات
الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس دعاس يقدم قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017 محافظة لـ الاردن24: الجامعة شكلت لجنة تحقيق بخصوص علامة طالب دراسات عليا الملك يؤكد لخادم الحرمين ضرورة تنسيق الموقف العربي وتوحيد الجهود من أجل القدس دعوات لمقاطعة المنتجات والسيارات الامريكية - اسماء طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفهم من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد خروقات الاحتلال الاسرائيلي للمعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور
عـاجـل :

العناية الإلهية تحول دون وقوع "كارثة مرورية" في عجلون

الاردن 24 -  
حالت العناية الإلهية دون وقوع كارثة مرورية، اليوم الخميس، في محافظة عجلون، جراء تدهور "قلاب" محمل بالإسمنت، حيث نجم عن ذلك 4 إصابات متوسطة.

وكان القلاب قادما من إربد باتجاه عجلون عندما فقد سائقه السيطرة عليه، ما تسبب باصطدامه بإربع مركبات على الطريق واستقر بعد ارتطامه بمنى مؤسسة المتقاعدين العسكريين على جانب الطريق، وفق مدير دفاع مدني المحافظة العقيد هاني الصمادي.

وذكر شهود عيان أن سائق القلاب تجنب إحدى الحافلات العمومية المحملة بالركاب، وإلا كانت حدثت كارثة مرورية، كما أن مكان تدهوره لا يبعد سوى عشرات الأمتار عن مدخل مدرسة ثانوية للإناث.

وتعاملت فرق الدفاع المدني والأمن العام مع الحادث، حيث أزالت المركبات المتضررة وعملت على تنظيم المرور في الطريق الذي يشهد حركة نشطة.