آخر المستجدات
الاحتلال يقتحم المسجد الاقصى لاخراج المعتكفين الجواودة: طلبت الافراج عن الاسرى الاردنيين.. فجرى ابلاغي ان حلّ هذه القضايا سياسي الصفدي يطالب نيتنياهو بعدم المقامرة بشعبيته على حساب شعوب المنطقة اسرائيل تقيد الدخول إلى الاقصى وتزيل الاعلام الفلسطينية عن المسجد.. وتسجيل عشرات الاصابات تنقلات واسعة واحالات على التقاعد في القضاء ..أسماء الصفدي: تراجع إسرائيل فرضه الموقف الثابت وصمود الشعب الفلسطيني النيابة العامة: حصانة القاتل زئيف اجرائية ولا تعفيه من المحاسبة - تفاصيل الاردنيون يترقبون.. هل تدفع حكومة هاني الملقي ثمن اضاعة الفرصة وترحل؟ الملك: لن نتنازل أو نتراجع عن أي حق من حقوق الضحايا وعن حقوق مواطنينا الملك عبدالله يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني صلاة العصر هي الفصل.. باب حطة مغلق وحراس الاقصى ينسحبون كشف مصير مرافق القتيل الأردني في حادثة السفارة الإسرائيلية: في ضيافة الشباب الكلالدة: واجهنا حالة تشابه الاسم الثلاثي لمرشحين.. وحسمنا أمر بطلان اوراق الاقتراع الاردن يشيد بصمود المرابطين في المسجد الاقصى ويعتبر تراجع اسرائيل خطوة للتهدئة اعتقال العياصرة وتحويله الى امن الدولة اثر منشور انتقد فيه احداث السفارة الاسرائيلية! الصحة تزيد عناء مرضى السرطان.. وتمنع مركز الحسين من صرف ادوية السكري والضغط بداية الزرقاء تردّ طعنين بصحة ترشح علي ابو السكر الأردن: لا عودة لسفيرة إسرائيل قبل محاكمة الضابط التربية: اعلان قوائم التنقلات الخارجية على الحالات الانسانية خلال اسبوعين دراسة لزيادة فترة «الصيفي» إلى 10 أسابيع وساعاته الى 12
عـاجـل :

الغاء بندي الالزامية والاغلاق في نظام الاعتمادية!

الأردن 24 -  
قال رئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني ان الحكومة وافقت مبدئيا على إلغاء بندي الإلزامية والاغلاق الوارد في في نظام اعتماد المؤسسات الصحية ( الاعتمادية).

واضاف انه تم الاتفاق مع مع اللجنة الفنية لاعتماد المؤسسات الصحية المشكلة بالنظام من المجلس الصحي العالي بان تقدم النقابات الصحية نظام معدل لنظام الاعتمادية، يتم من خلاله تلبية مطالبها بإلغاء البندين.

وكانت النقابات الصحية قد عقدت سلسلة من الاجتماعات مع وزير الصحة د.محمود الشياب الذي ابدى تجاوبه مع مطالب النقابات الصحية، وشكر الكيلاني وزير الصحة على موقفه و تجاوبه مع تلك المطالب.

مرقبون ابدوا استغرابهم من هذه الخطوة ،فما قيمة الاعتمادية اذا كان التقدم لها اختياريا ، ثم كيف تدفع النقابات الصحية باتجاه عدم الزام المؤسسات الصحية بمعايير جودة واشتراطات تضمن تقديم خدمة طبية وصحية افضل للمواطنين ؟!!