آخر المستجدات
17 ألف عاطل عن العمل في ‘‘التخصصات الطبية‘‘ اصابة 27 طفلا في الاكيدر بالتهابات "الكبد الوبائي" بالتمثيل والغناء والألعاب.. القريوتي يتحدث لـ الاردن 24 عن طريقته المبتكرة في التدريس ويطالب بتعميمها حراك نيابي ساخن للظفر بموقع النائب الأول .. والاصلاح تشكل لجنة اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات - رابط السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم إصابة 8 عسكريين بحادث في الرويشد مجلس بلدي الكفارات يتهم الوزير المصري بمحاولة فرض مدير تنفيذي على البلدية وفاة اربعيني متأثرا بإصابته في مشاجرة بمادبا قوة امنية تداهم مقر العمل الاسلامي في اربد.. والخصاونة: لن نسلمه ذوو مرضى يشتكون توقف اطباء الاختصاص عن العمل.. والنقابة: الحلّ بيد الحكومة الامانة تكشف اماكن الكاميرات الجديدة.. ومخاوف رسمية من اخطاء بتسجيل مخالفاتها مالية النواب تلتقي العلاف لبحث نتائج التحقيق في استيضاحات ديوان المحاسبة الهميسات: التعيين خارج جدول التشكيلات فساد وفاة ثلاثيني أطلق النار على نفسه بالخطأ اثناء محاولته الاحتفال بهدف الوحدات - تفاصيل قوات الامن والدرك تنهي التعامل مع شغب في سجن سواقة - بيان رجل يقتل زوجته طعنا في الزرقاء الشياب: نسعى الى خفض معدل الخصوبة في الاردن شغب في مهجعين بسجن سواقة.. والامن يوضح: حملة تفتيشية لضبط كافة المواد المخالفة وفاة طفلتين غرقا ببركة زراعية في إربد
عـاجـل :

الغاء بندي الالزامية والاغلاق في نظام الاعتمادية!

الاردن 24 -  
قال رئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني ان الحكومة وافقت مبدئيا على إلغاء بندي الإلزامية والاغلاق الوارد في في نظام اعتماد المؤسسات الصحية ( الاعتمادية).

واضاف انه تم الاتفاق مع مع اللجنة الفنية لاعتماد المؤسسات الصحية المشكلة بالنظام من المجلس الصحي العالي بان تقدم النقابات الصحية نظام معدل لنظام الاعتمادية، يتم من خلاله تلبية مطالبها بإلغاء البندين.

وكانت النقابات الصحية قد عقدت سلسلة من الاجتماعات مع وزير الصحة د.محمود الشياب الذي ابدى تجاوبه مع مطالب النقابات الصحية، وشكر الكيلاني وزير الصحة على موقفه و تجاوبه مع تلك المطالب.

مرقبون ابدوا استغرابهم من هذه الخطوة ،فما قيمة الاعتمادية اذا كان التقدم لها اختياريا ، ثم كيف تدفع النقابات الصحية باتجاه عدم الزام المؤسسات الصحية بمعايير جودة واشتراطات تضمن تقديم خدمة طبية وصحية افضل للمواطنين ؟!!