آخر المستجدات
الملك: سنواصل جهودنا للتصدي لأي محاولات لتغيير الوضع القائم في القدس د. البراري يكتب: الأردن على مفترق طرق عباس يطالب الدول الاسلامية بتحديد علاقاتها مع دول العالم على ضوء موقفها تجاه القدس اردوغان يؤكد دعمه جهود الملك.. ويناشد دول العالم للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين التربية: 1900 شاغر بوظيفة معلم العام القادم، وسنكمل المطلوب على حساب "الاضافي" صداح الحباشنة يكشف لـ الاردن24 اسباب استقالته: بعض النواب يمثلون وهم مثل البورصة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب توقع ارتفاع أسعار المركبات في الاردن بنسب كبيرة نهاية الشهر.. والجمارك تؤكد: لا قرار بالاعفاء زيادين لـ الاردن24: لم نطلب اتفاقية الغاز من المجلس.. ولن نتوانى عن التوصية بإلغائها الشيشاني يدعو الشعوب العربية لمحاسبة انظمتهم المتهافتة على توطيد العلاقات مع اسرائيل الخزاعلة لـ الاردن24: لا يوجد قوة في العالم تثني الاردن عن جهود حماية القدس دعاس يقدم قراءة في قرار إعفاء رؤساء جامعات رسمية.. سفيرة أمريكا الأممية: توقعنا سقوط السماء بعد قرار ترامب.. لكن الغزاوي: الاقتصاد الأردني وفر 2.5 مليون فرصة عمل في 2017 محافظة لـ الاردن24: الجامعة شكلت لجنة تحقيق بخصوص علامة طالب دراسات عليا الملك يؤكد لخادم الحرمين ضرورة تنسيق الموقف العربي وتوحيد الجهود من أجل القدس دعوات لمقاطعة المنتجات والسيارات الامريكية - اسماء طاهر المصري لـ الاردن24: على العرب اثبات موقفهم من قرار ترامب، وقرار الجنائية الدولية "غمزة" قانونية النواب تعلن انعقادها الدائم لرصد خروقات الاحتلال الاسرائيلي للمعاهدات مع الاردن اعتصام امام مجلس النواب يطالب بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الاسرائيلي - صور
عـاجـل :

الغذاء والدواء تغلق 13 ملحمة ومحل مشاوي مقابل جمرك عمان

الاردن 24 -  
اغلقت كوادر التفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع متصرفية لواء القويسمة والامن العام 13 ملحمة والمطاعم التابعة لها، في منطقة الجويدة مقابل جمرك عمان، والمعروفة بملاحم الجمرك.

وقالت المؤسسة ان الاغلاق بسبب وجود عدد من السلبيات الحرجة تتمثل بعرض الذبائح على الرصيف العام وتعرضها للتلوث بمسببات الامراض اضافة الى عدم وجود اي اختام عليها ما يبين عدم الالتزام بذبحها داخل المسالخ المرخصة حسب الاصول اضافة الى قيامهم ببيع اللحوم المستوردة على انها لحوم بلدية ما يعتبر غشا للمواطنين، وكذلك لقيام هذه الملاحم بتربية الاغنام بحظائر داخلها دون مراعاة ادنى الشروط الصحية والسلامة العامة.

يذكر انه تم التحفظ على عشرين ذبيحة غير صالحة للاستهلاك البشري تمهيدا لاتلافها.-(بترا)