آخر المستجدات
خليل عطية ينتقد الرزاز.. ويطالبه باعلان موقف واضح من اتفاقية الباقورة والغمر الجغبير لـ الاردن24: ضريبة المناطق التنموية ستؤدي لهجرة عكسية من المحافظات.. وتسرح آلاف العاملين السياحة تغلق مطعما استضاف مهرجان قلق الخادش للحياء غيشان لـ الاردن24: تعديلات قانون ضريبة الدخل "كارثية".. وستنعكس بشكل "اوتوماتيكي" على الناس سلامة العكور يكتب: ما لأردوغان في اتفاق سوتشي وما عليه.. الامن: 4 مطلوبين بقضية اعتداء فاردة على عائلة مواطن سلموا انفسهم.. والبحث جار عن اخرين عوض لـ الاردن24: لا اعتراض على نتائج القبول.. و70 طالبا "أقل حظا" فقط يمكنهم الاعتراض لماذا أجاز عبيدات شحنة فيتامينات تحتوي على صبغات غير مسموحة؟ - وثائق وظائف الاردنيين في قطر: العمل تتسلم الاسماء خلال أيام.. وبدء ترشيح الدفعة الثانية قريبا "الداخلية" توقف القائمين على "قلق" وتغلق المطعم سائقو التكسي الاصفر يحتجون على "اوبر وكريم" في الزرقاء - صور النواب يمنع اعادة تعيين الموظف اذا حصل على راتب اعتلال العرموطي يطالب الرزاز بكشف المسؤول عن ترخيص مهرجان "قلق".. ويقول إنه تضمن فجورا العاملون في المحاكم الشرعية يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل.. ويقولون إنها تشهد شللا - صور هنطش: المواطن يدفع ثلث فاتورة الكهرباء كرسوم وضرائب.. وانتظر الاجابة حول "بترول العقبة" الحكومة ترفع اجور نقل طلبة آل البيت 100% .. والخصاونة: المشغلون يحتجون على تأخر وزارة المالية قبول 37 ألف طالب بالتنافس في الجامعات.. واعلان اسماء الطلبة غير المقبولين مساء الاحد اعلان نتائج القبول الموحد والحدود الدنيا للمعدلات التنافسية - رابط عن تغريدة الرزاز.. والاستعراض على حساب مؤسسات الدولة! الهواملة لـ الاردن24: صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية
عـاجـل :

الغذاء والدواء تغلق 13 ملحمة ومحل مشاوي مقابل جمرك عمان

الاردن 24 -  
اغلقت كوادر التفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع متصرفية لواء القويسمة والامن العام 13 ملحمة والمطاعم التابعة لها، في منطقة الجويدة مقابل جمرك عمان، والمعروفة بملاحم الجمرك.

وقالت المؤسسة ان الاغلاق بسبب وجود عدد من السلبيات الحرجة تتمثل بعرض الذبائح على الرصيف العام وتعرضها للتلوث بمسببات الامراض اضافة الى عدم وجود اي اختام عليها ما يبين عدم الالتزام بذبحها داخل المسالخ المرخصة حسب الاصول اضافة الى قيامهم ببيع اللحوم المستوردة على انها لحوم بلدية ما يعتبر غشا للمواطنين، وكذلك لقيام هذه الملاحم بتربية الاغنام بحظائر داخلها دون مراعاة ادنى الشروط الصحية والسلامة العامة.

يذكر انه تم التحفظ على عشرين ذبيحة غير صالحة للاستهلاك البشري تمهيدا لاتلافها.-(بترا)