آخر المستجدات
ابو غوش يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ال grand prix العالمية ‘‘الأمانة‘‘: 100 منزل مهجور في عمان لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا
عـاجـل :

الفراهيد: حكومة ضعيفة.. ولا بدّ من اعادة تشكيل لجان النواب حسب الخبرة والتخصص

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - وصف النائب محمود الفراهيد أداء حكومة الدكتور هاني الملقي بالضعيف والهزيل، قائلا إنها عاجزة عن ادارة الملف الاقتصادي بسبب افتقارها لفريق يتمتع بالخبرة الكافية بالرغم من التعديلات الكثيرة التي اجراها على حكومته خلال أقلّ من عام واحد.

وأضاف الفراهيد لـ الاردن 24 إن مساعي الحكومة لسد عجز الموازنة محصور باتجاه واحد وهو جيب المواطن الفقير، في الوقت الذي يجري فيه تجنّب الاغنياء وأصحاب الشركات الكبرى والبنوك.

ورجح الفراهيد أن تشهد المرحلة القادمة من عمر المجلس صداما مع الحكومة، في حال بقي الملقي مصرّا على استنزاف ما تبقّى في جيب المواطن عبر تعديل قانون ضريبة المبيعات ورفع أسعار السلع على المواطنين.

وعبّر الفراهيد عن أمله بإعادة تشكيل اللجان النيابية من جديد خلال الأيام القادمة، ليكون التخصص والخبرة معيار الاختيار لعضوية ورئاسة اللجان، والابتعاد عن العشوائية التي طغت على تشكيل اللجان سابقا نتيجة قلة خبر النواب بالعمل البرلماني.

واختتم الفراهيد حديثه بالتأكيد على ضرورة أن يستعيد مجلس النواب دوره وسلطته ليكون رقيبا على أدا الحكومة بحقّ..