آخر المستجدات
تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي 323 في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل الكرك عمال الكهرباء يتبرعون بخمسة آلاف دينار مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها خبراء: الاقتصاد الاردني ما بعد كورونا يحتاج خطة طوارئ واستجابة من البنوك هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ خطة لمساعدة القطاع الخاص قيد دراسة الضمان الاجتماعي النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور

الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز

الاردن 24 -  
قال نائب الأمين العام لحزب الشراكة والإنقاذ، سالم الفلاحات، إنه "رغم تنفيذ صفقة الغاز رغما عن إرادتنا وحريتنا، يجب أن لا نكل"، مؤكدا دعم الحزب لكل مشروع وطني، ولاسيما فيما يتعلق بإسقاط اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي لحملة "غاز العدو احتلال" ظهر الإثنين، حيث شدد الفلاحات على ضرورة تعديل القرار السياسي الأعلى، وتغيير النهج، ورفع يد الأجهزة الأمنية عن النشطاء السياسيين.

وانتقد نائب الأمين العام لحزب الشراكة والإنقاذ اعتقال الأحرار المطالبين بالإصلاح، لافتا إلى أنه كان الأولى اعتقال من سرق مال الدولة واستبد بها.

كما انتقد السياسة الضريبية، مشيرا إلى أن إرغام المواطن على أن يعيش محتاجا، دون أي أثر لما يدفعه من ضرائب أو ما يتلقاه من معونات، هو أمر مخطط له.

واستنكر الفلاحات الحساسية المصطنعة تجاه الأحزاب السياسية، وقال إنه لا يمكن بناء دولة ديمقراطية دون قانون انتخاب معقول وأحزاب سياسية، منوها بأن لا وسيلة للبشرية للخروج من مصائبها إلا بعمل منظم.

هذا وأشار منسق الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية استيراد الغاز من العدو الصهيوني، د. هشام البستاني، أن الحملة طرحت مسألة الطاقة البديلة لاستبدالها بتلك الصفقة الكارثية، لافتا في ذات السياق إلى أن هذه الحملة هي الوحيدة التي تآلفت فيها كل الأطياف والتوجهات.

وقال البستاني: لا يوجد رد حقيقي على صفقة القرن إلا إلغاء صفقة الغاز. وأضاف: لا نستطيع وقف جماح ترمب، ولكننا نستطيع وقف تمويل الإرهاب الصهيوني من أموال دافعي الضرائب، وإنقاذ الأردن من حبل المشنقة الصهيونية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies