آخر المستجدات
الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني"
عـاجـل :

الفيصلي يستثمر في محترف عاجي

الاردن 24 -  
- أعلن النادي الفيصلي، تعاقده مع محترف من ساحل العاج في عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف.

ويأتي التعاقد باطار بحث النادي عن الاستثمار في اللاعب الذي يتمتع بمستوى فني جيد وفق حديث الفيصلي، بحيث يتولى النادي تسويق اللاعب والاستفادة من عوائده المادية، أو الاستفادة منه لاحقا في صفوف الفريق.

وقام الفيصلي بتوقيع عقد اللاعب الافريقي، قبل أن يعيره رسميا الى فريق منشية بني حسن لمدة خمسة اشهر، لمشاركته منافسات دوري الدرجة الاولى قبل العودة الى الفيصلي.

وأكد الفيصلي عبر موقعه الرسمي التعاقد مع المحترف العاجي، لافتا النظر الى وجود بند في العقد يتيح للنادي فسخ عقد اللاعب في اي وقت.

يشار الى ان فريق الفيصلي يضم حاليا ثلاثة محترفين هم المصري محمد ماجد أونش، والتونسيان هشام السيفي وشهاب بن فرج، علما أن التعليمات تتيح للنادي تقييد ثلاثة محترفين فقط.
--(بترا)