آخر المستجدات
متحدثون لـ الاردن24: على المفاوض الاردني الحذر من الابتزاز الاسرائيلي.. والقانون الدولي في صف المملكة ابو عاقولة لـ الاردن24: فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر.. والوضع لا يسمح بالعمل ليلا "سكاي نيوز" البريطانية: العثور على أجزاء من جثة خاشقجي بمنزل القنصل السعودي النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة المهندسون العاملون في التربية يعلقون اضرابهم حتى نهاية الشهر القادم "المعلم النقابي" يرفض التمديد لمجلس نقابة المعلمين الحالي المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا - فيديو وصور اردوغان: لدينا ادلة على أن قتل جمال خاشقجي لم يكن وليد شجار.. وادعو الملك سلمان لتسليم المنفذين هميسات لـ الاردن24: لا نلغي أي طلب من ديوان الخدمة إلا بوصول المتقدم إلى 55 عاما ابو السكر يهاجم وزارة البلديات.. ويستهجن تشكيل لجان تحقيق وتسريب الكتب الحكومة: اتخذنا كافة الخطوات لابلاغ اسرائيل بقرار الباقورة والغمر وزير الخارجية السعودي: سنقبض على كل المسؤولين عن وفاة"خاشقجي الوزير العموش ل الاردن٢٤: صرف مستحقات العاملين على الصحراوي نهاية الشهر الحالي 14 اصابة بتصادم 4 مركبات وحافلة مدرسة في عمان رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز

القبض على ثلاثة مروجي مخدرات بعد مقاومة شديدة مع قوة من مكافحة المخدرات

الاردن 24 -  
قال مصدر امني انه وفجر هذا اليوم وبعد جمع المعلومات حول ثلاثة مروجين للمواد المخدرة وتحديد مكان تواجدهم والتاكد من حيازتهم لكمية من تلك المواد وضع كمين خاص من مرتبات ادارة المخدرات للقبض عليهم في احدى مناطق جنوب عمان .

واضاف المصدر انه وعند محاولة القوة الامنية ايقافهم قاموا بمحاولة الفرار وصدم مركبة تابعة للقوة الامنية واطلق احدهم النار باتجاههم حيث تمت متابعتهم واجبارهم على التوقف والقي القبض على المروجين الثلاثة والذي تبين ان احدهم من جنسية اجنبية دون اصابات تذكر وضبط بحوزتم سلاح ناري ( مسدس ) والذي استخدم لمقاومة القوة الامنية وبتفيشهم والمركبة ضبط كمية من مادة الحشيش المخدر المقطعة والمعدة للبيع اضافة الى كميه من حبوب الترامال الكبتاجون المخدر وبوشر التحقيق.