آخر المستجدات
النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن
عـاجـل :

القبض على مرتكب جريمة قتل في الرصيفة

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام إن بلاغاً ورد لمديرية شرطة لواء الرصيفة مساء السبت حول قيام أحد الأشخاص باطلاق عدة عيارات نارية باتجاه آخر إثر خلافات سابقة بينهما، وما لبث أن فارق الحياة، ولاذ مطلق النار بالفرار وتوارى عن الأنظار، حيث باشر فريق تحقيق من ادارة البحث الجنائي التحقيق في القضية والبحث عن مرتكب الجريمة.

وأضاف الناطق الاعلامي إنه وبأقل من ٢٤ ساعة تمكن فريق التحقيق من تحديد مكان تواجد مرتكب الجريمة، ما دفعه لتسليم نفسه والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة وبوشر التحقيق معه.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies