آخر المستجدات
تلفزيون المملكة.. انشغل بالمبتدأ ونسي قواعد نشر الخبر! غضب الأردنيين من الضرائب يطارد الوزراء بالمحافظات الحباشنة يصف تصريحات المعشر بـ "المخزية".. ويقول إن الرزاز "باطني" تحطيم قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى المفرق على خلفية وفاة مواطن واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" روسيا تحذر من نهج امريكا في عملية السلام وفيات 21/9/2018 "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز.. وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب خالد رمضان يوجه رسالة هامة إلى مجلس النواب ومجلس النقباء.. ويتحدث عن تصريحات المعشر المومني يكتب: ما بعد جولات الحوار.. هل وصلت رسالة الاردنيين لصندوق النقد ؟ تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء عن تصريحات رجائي المعشر والطائرة الخربانة.. واملاءات صندوق النقد الدولي طالع أصناف السلع المعفاة من ضريبة المبيعات والمخفضة عنها - جداول الغاء قرار كف يد 38 موظفا من آل البيت واعادتهم الى العمل العجارمة لـ الاردن24: لسنا ملزمين باتفاق الحكومة مع صندوق النقد.. والشعب قال كلمته الاحصاءات: نسبة التضخم ترتفع بشكل غير سليم.. وسنعلن نسبة الفقر مطلع تشرين ثاني محكمة الاستئناف تقرر الإفراج عن الزميل حسين الشرعة الطراونة: مجلس النواب لا يتلقى تعليمات أو إملاءات من صندوق النقد الدولي الطاقة لـ الاردن24: "بقعة الأزرق" ليست نفطا وإنما كبريت مدفون منذ سنوات - فيديو
عـاجـل :

القدس الثقافي و "المهندسين" يعلنان نتائج المسابقة المدرسية المقدسية التاسعة

الاردن 24 -  
أعلن ملتقى القدس الثقافي ونقابة المهندسين الأردنيين نتائج المسابقة المدرسية المقدسية التاسعة للطلاب والمعلمين لعام 2018 والتي فاز فيها 150 مشاركا  من الطلاب والمعلمين من كافة مديريات المملكة.

 

وقام بتحكيم المسابقة أكثر من 35 محكما من وزارة التربية والتعليم والجهات المنظمة من أساتذة جامعات وخبراء تربويين.

 

و شارك في المسابقة آلاف الطلاب و المعلمين من كافة محافظات المملكة، حيث انعكس انتشار المسابقة و تنوع المديريات المشاركة على نتائج الفائزين الذين مثلوا كافة المديريات المشاركة.

 

يشار الى ان المسابقة المدرسية المقدسية تميزت لهذا العام بإضافة الحصة المدرسية المقدسية إلى مسار المعلمين، وإضافة التصوير الفوتوغرافي لمعالم أثرية أردنية  مرتبطة بمدينة  القدس إلى مسار الطلاب.

 

وحملت المشاركات الكثير من الأفكار والإبداع، كما أنها حملت مؤشرات مهمة على وعي الطفل بالقدس والمشاكل التي يواجهها المقدسيين والتي فرضها الاحتلال عليهم.

 

وقال محمد البزور رئيس ملتقى القدس الثقافي "هذه المسابقة من بين أهم مشاريعنا، فاللغات الفنية والمكتوبة والمقروءة هي وسائل فعالة وحاسمة في تأسيس الطلاب التعليمي والشخصي حول مدينة القدس"

 

بدوره قال رئيس لجنة مهندسون من أجل فلسطين والقدس المهندس شكيب عودة الله ان المسابقة المدرسية المقدسية هي إحدى وسائل دعم الصمود وحماية المسجد الأقصى المبارك، وتهدف المسابقة إلى ربط المجتمع بمدينة القدس.

 

وتوزع جوائز المسابقة التي تبلغ أكثر من 10 آلاف دينار في حفل خاص في الثاني من شهر تشرين اول في مسرح مركز الحسين الثقافي.