آخر المستجدات
هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض سماء المملكة تشهد حدثا فلكيا مزدوجا الجمعة: اقتراب المريخ وأطول خسوف مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء الحكومة تصدر تعليمات مكافحة غسل الاموال وتمويل الإرهاب الخاص بشركات التأجير التمويلي  اصابة شخصين بانهيار جدار في بوليفارد العبدلي المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة سلطة العقبة تبرر اعفاء الاسرائيليين من رسوم الدخول بـ "عرب الـ48 وأبناء بئر السبع" "النواب" يواصل مناقشات البيان الوزاري الرمثا: اعتصام امام كهرباء اربد احتجاجا على بند "فرق اسعار المحروقات" لماذا يلجأ الرئيس واعضاء فريقه الوزاري إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ مصلح الطراونة يعلن حجب الثقة عن حكومة الرزاز بعد مرافعة سياسية تحت القبة وزير الشباب ينتقد كلمة النائب طارق خوري.. ويعتذر تحت القبة نجل رئيس بلدية في الزرقاء يعتدي على طبيب رفض تجاوز الدور لعلاج والده
عـاجـل :

القريوتي لـ الاردن 24: التحذيرات من حدوث زلزال في بلاد الشام غير علمية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير عام مركز رصد الزلازل الاردني، الدكتور محمد القريوتي، أنه لا يمكن التنبؤ من ناحية علمية بأي موعد لحدوث زلزال في أي منطقة في العالم، مشددا على أن الذين يحاولون الايحاء بتوقعهم حدوث زلزال "لا يستندون إلى أي شيء علمي".

وأضاف القريوتي لـ الاردن 24 إن المركز وعلى مدار الـ24 ساعة مستعد لرصد أي نشاط زلزالي يحدث في المنطقة والعالم، مجددا تأكيده على عدم وجود مؤشرات لأي نشاط زالزالي قادم.

وقال القريوتي إن التحذيرات من "زلازل مدمرة" غير مبنية على أصول علمية ولا يؤخذ بها من قبل مراكز الرصد، وذلك لعدم وجود آلية لمعرفة "متى سيحدث زلزال وأين".

ولفت الى ان منطقة العقبة مع البحر الميت وحتى لبنان وجنوب تركيا هي منطقة صفيحة زالزالية واحدة تجمع فلسطين والاردن معا .

وقال ان الزلزال الذي ضرب العراق وايران وتركيا ومناطق الخليج العربي كان واحدا من بين (150 عاصفة زالزالية) لا زالت تعمل بدرجات متفاوتة.

يذكر أن مدير لجنة التوجيه الوزارية الإسرائيلية للاستعداد للهزات الأرضية، أمير ياهاف، قال إن المعلومات المتوفرة في إسرائيل تشير إلى هزة أرضية قوية ستضرب الأراضي المحتلة، ولكن لا يمكن معرفة موعد وقوعها وشدتها.