آخر المستجدات
الأدوية البيطرية والبرغل بأمان طالع اسماء النواب الذين غادروا جلسة الثلاثاء ودفعوا الطراونة لرفعها قبل مناقشة رفع الاسعار الصحفيون يعتصمون غدا امام الرئاسة.. ودعوات لطلب مقابلة الملك - فيديو وصور الاردن 24 تنشر قوائم السلع التي رفعت الحكومة اسعارها - جداول الصحفيون من امام نقابتهم: فلتسقط حكومة هاني الملقي توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد صحيفة إسرائيلية: خط جوي بن نيودلهي وتل أبيب يمر بالسعودية عشرات النواب يطالبون الحكومة بزيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين 50 دينارا - اسماء الطراونة يرفع جلسة النواب وسط اتهامات نيابية بتهريب النصاب حماية للحكومة - فيديو رمان يهاجم فرض الحكومة رسوما اضافية على المركبات.. ويحذر من ازمة لا يمكن توقع نتائجها النائب الوحش: الحكومة تعتمد التضليل.. والمواطن الاردني لن يتحمل العراق يعمم بعدم استيراد البندورة من الاردن، وابو حماد يحذر من خطر وجودي على المزارعين الارصاد: بدء تساقط الثلوج اعتبارا من مساء الخميس.. وسرعة الرياح تصل الى 80 كم/ الساعة النائب الخلايلة يرفض تبعية الاردن لقطر..! رفع اسعار المواد الغذائية والسجائر والمشروبات الغازية.. وتعديل الضريبة على البنزين - تفاصيل حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن صورة| بعد نزعها الحجاب إيمان الشميطي تعلن هذا الخبر المفاجئ! الحكومة تقر آلية الدعم وتدعو للتسجيل ابو غنيمة يحذر من رفع الضريبة على الخضار والفواكه: الضربة القاضية! محكمة الاحتلال تمدد اعتقال الطفلة عهد التميمي حتى يوم الأربعاء
عـاجـل :

القريوتي لـ الاردن 24: التحذيرات من حدوث زلزال في بلاد الشام غير علمية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير عام مركز رصد الزلازل الاردني، الدكتور محمد القريوتي، أنه لا يمكن التنبؤ من ناحية علمية بأي موعد لحدوث زلزال في أي منطقة في العالم، مشددا على أن الذين يحاولون الايحاء بتوقعهم حدوث زلزال "لا يستندون إلى أي شيء علمي".

وأضاف القريوتي لـ الاردن 24 إن المركز وعلى مدار الـ24 ساعة مستعد لرصد أي نشاط زلزالي يحدث في المنطقة والعالم، مجددا تأكيده على عدم وجود مؤشرات لأي نشاط زالزالي قادم.

وقال القريوتي إن التحذيرات من "زلازل مدمرة" غير مبنية على أصول علمية ولا يؤخذ بها من قبل مراكز الرصد، وذلك لعدم وجود آلية لمعرفة "متى سيحدث زلزال وأين".

ولفت الى ان منطقة العقبة مع البحر الميت وحتى لبنان وجنوب تركيا هي منطقة صفيحة زالزالية واحدة تجمع فلسطين والاردن معا .

وقال ان الزلزال الذي ضرب العراق وايران وتركيا ومناطق الخليج العربي كان واحدا من بين (150 عاصفة زالزالية) لا زالت تعمل بدرجات متفاوتة.

يذكر أن مدير لجنة التوجيه الوزارية الإسرائيلية للاستعداد للهزات الأرضية، أمير ياهاف، قال إن المعلومات المتوفرة في إسرائيل تشير إلى هزة أرضية قوية ستضرب الأراضي المحتلة، ولكن لا يمكن معرفة موعد وقوعها وشدتها.