آخر المستجدات
تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي 323 في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد وفاة نزيل بمركز إصلاح وتأهيل الكرك عمال الكهرباء يتبرعون بخمسة آلاف دينار مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها خبراء: الاقتصاد الاردني ما بعد كورونا يحتاج خطة طوارئ واستجابة من البنوك هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ خطة لمساعدة القطاع الخاص قيد دراسة الضمان الاجتماعي النعيمي للأردن24: لا إسقاط للعام الدراسي وموعد الامتحانات الإلكترونية سيعلن لاحقا جابر: مستعدون للأسوأ بخمسة آلاف سرير عزل وأماكن تتسع لثلاثين ألف حالة تسجيل حالة جديدة لأحد المخالطين في إربد وفحص 98 مخالطا لطبيب الرمثا إنهاء أزمة الأردنيين العالقين في المطارات القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور

القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم

الاردن 24 -  
 مالك عبيدات_ أكد رئيس لجنة الطاقة النيابية، حسين القيسي، أن اللجنة المكلفة بالتحقق من قضية فواتير الكهرباء ستنهي أعمالها مطلع الأسبوع المقبل .

وأضاف القيسي في تصريحاته لـ الاردن 24 إن اللجنة لديها قناعة بوجود ثقب أسود في هذا الملف، منوها بالتباين الشاسع بين الشرائح، والفروقات الكبيرة التي يتحملها المواطنون .

وطالب المواطنين بالإبلاغ عن أية حالات فصل للتيار الكهربائي قبل البت في هذا الملف، مشيرا إلى أن الشركات ملزمة بعدم فصل التيار بأي حال من الأحوال خلال الفترة الحالية .

وقال إن اللجنة ستطالب الشركات في حال وجدت أن هناك فروقات بتدوير المبالغ الزائدة في رصيد المواطنين .



 
 
Developed By : VERTEX Technologies