آخر المستجدات
توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء الدكتور الأنيق لا يضرب إلا بالهراوات! توضيح هام حول الوظائف القطرية.. والعمل: تنتظر قوائم نهاية الشهر الحالي المهندسين والزراعيين تلوحان بتوسيع الاضراب ليشمل كافة منتسبيها في القطاع العام تراجع مبيعات محطات المحروقات عام 2018.. وسعيدات يطالب بوقف منح تراخيص انشاء محطات جديدة الامن: توقيف ١٨ شخصا شاركوا في احتجاجات الرابع بتهمة "التجمهر غير المشروع" سمير الرفاعي مغردا: انتهازية وحنث بالقسم واختباء وراء الملك! المعايطة لـ الاردن24: بدء الحوار حول قوانين الاصلاح السياسي الأسبوع الحالي.. وشروط محددة لتمويل الأحزاب الحكومة: الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاردن يدين قرار استراليا باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل بيوعات كبيرة لمستثمرين اجانب في سوق عمان.. وشريم يدعو لقرارات جريئة تحافظ على ما تبقى! التربية ل الاردن24: أرسلنا مطالب المهندسين والزراعيين الى مجلس الخدمة المدنية.. وهو صاحب القرار الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد" اقتصادنا يتداعى ومواطننا يئن تحت وطأة الحاجة والاستبداد..والحكومة منهمكة في قانون الجرائم الأرصاد: تأثير التغيرات المناخية سيزداد كل عام ابو علي ل الاردن 24 : التعليمات الخاصة بمستثمري سوق عمان المالي الاسبوع الحالي الصحفيون على الرابع: من شهود الى ضحايا مصدر رسمي ل الاردن 24 : اللجنة القانونية ستناقش مسودة قانون العفو العام الاسبوع الحالي العتوم ل الاردن٢٤: حولنا ٤٤ قضية لهيئة مكافحة الفساد عودة 5703 لاجئين سوريين منذ إعادة فتح حدود جابر
عـاجـل :

الكباريتي لـ الاردن 24: نطالب بمبررات مقنعة لالغاء اتفاقية الشراكة مع تركيا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس غرفة تجارة الاردن، نائل الكباريتي، إن الحكومة مطالبة بالالتزام بالاتفاقيات التي توقعها مع الدول الأخرى، وأن يكون هناك مبررات مقنعة للالغاء في حال قررت الحكومة وقف أي اتفاقية.

وأضاف الكباريتي لـ الاردن 24 إن قرار الحكومة ايقاف العمل باتفاقية الشراكة مع تركيا غير مبرر على الاطلاق، حيث أن القطاع التجاري لديه علاقات مع الجانب التركي ويستورد عشرات السلع "التي لا يتمّ تصنيعها في الاردن ولا تؤثر على الصناعة الوطنية"، لافتا إلى أن القطاع التجاري يُشغّل الايدي العاملة ويستثمر عشرات الملايين.

وأكد الكباريتي رفض القطاع التجاري قرار وقف اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا، حيث أضرّ بالقطاع التجاري، متسائلا عن القطاعات الصناعية التي تضررت من هذه الاتفاقية.

وأشار الكباريتي إلى أن القطاعات المتضررة من القرار الحكومي هي قطاعات المواد الغذائية والكهربائيات والألبسة التي تصنع في المملكة.