آخر المستجدات
اجترار حكومة الملقي والديماغوجيا العقيمة انتقادات نيابية لتشكيلة حكومة الرزاز.. وتباين الاراء حول الثقة النائب الزوايدة : ننتظر احالة قانون الجرائم الالكترونية على اللجان لنبدأ بدراسة بنوده جمعية اصدقاء مرضى السرطان : قرارات الرزاز لا تكفي التربية تحدد أوقات دوام المدارس في العطلة الصيفية - تفاصيل المهندسين الزراعيين تستهجن غياب ملفها عن طاولة المؤتمر الصحفي .. ومطالب للرزاز باستدراكه إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي صدور الارادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرزاز يتحدث عن زيارة كوشنير ونتنياهو.. ويقول: صندوق النقد يهتم بالقدرة على السداد فقط وزيرة الاعلام: الحكومة مؤمنة بحق الناس في المعرفة والحصول على المعلومة الرزاز: قمنا باعداد تقرير لخفض نفقات الوزارات بـ 150 مليون.. وسندرس الضريبة على سيارات الهايبرد وزير اخر "معلول" في حكومة الرزاز - وثيقة عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام - وثيقة ياسين مديراً عاماً بالوكالة لمؤسسة الضمان الزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية.. وسعيدات يطالب برفع التعرفة تعميم صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص صرف المكافآت - تفاصيل التربية: سنبدأ بتعيين معلمي العام الجديد بعد التوجيهي.. وتوجه لتأنيث الصفوف حتى السادس غيشان يطالب الرزاز بموقف واضح من اتفاقية وادي عربة.. ويتحدث عن "صراع تيارات" أكثر من (1000) مواطن راجعوا طوارئ مستشفى الملك المؤسس خلال فترة العيد
عـاجـل :

الكباريتي لـ الاردن 24: نطالب بمبررات مقنعة لالغاء اتفاقية الشراكة مع تركيا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس غرفة تجارة الاردن، نائل الكباريتي، إن الحكومة مطالبة بالالتزام بالاتفاقيات التي توقعها مع الدول الأخرى، وأن يكون هناك مبررات مقنعة للالغاء في حال قررت الحكومة وقف أي اتفاقية.

وأضاف الكباريتي لـ الاردن 24 إن قرار الحكومة ايقاف العمل باتفاقية الشراكة مع تركيا غير مبرر على الاطلاق، حيث أن القطاع التجاري لديه علاقات مع الجانب التركي ويستورد عشرات السلع "التي لا يتمّ تصنيعها في الاردن ولا تؤثر على الصناعة الوطنية"، لافتا إلى أن القطاع التجاري يُشغّل الايدي العاملة ويستثمر عشرات الملايين.

وأكد الكباريتي رفض القطاع التجاري قرار وقف اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا، حيث أضرّ بالقطاع التجاري، متسائلا عن القطاعات الصناعية التي تضررت من هذه الاتفاقية.

وأشار الكباريتي إلى أن القطاعات المتضررة من القرار الحكومي هي قطاعات المواد الغذائية والكهربائيات والألبسة التي تصنع في المملكة.