آخر المستجدات
وفاة طفل.. واشتباه باصابة 17 شخصا في الطفيلة بالتسمم خبير اثار يطالب بالاستعانة بطرف ثالث لتأكيد أصالة المسكوكات في متحف جامعة اليرموك الملك: قانون الضريبة يجب ان يعالج التهرب الضريبي.. ولابد من اعادة توجيه الدعم للمواطنين مشروع قانون يغلّظ العقوبات على مرتكبي الجرائم الالكترونية احتجاج نسائي على اعلان لـ أمانة عمان القبض على 396 شخصا تورطوا بـ 365 قضية خلال اسبوع.. وضبط 17 مركبة مسروقة التربية تلغي العقوبات التأديبية على المعلمين والموظفين بشروط - وثيقة البلديات تردّ على الاردن 24 حول شكوى مجلس بلدي الكفارات - وثائق بينو يسأل الوزير هلسة عن اقحام مقاول في عطاء للأشغال رغم تحذيرات الشيشاني - وثائق مدعوون للامتحان التنافسي الاستباقي لوظيفة معلم - اسماء إلى الوزير الرزاز.. النهوض بالمدارس في الاطراف والمحافظات أولى من تعليم البرمجة - صور احالة 15 متهما بأحداث شغب سجن سواقة الى امن الدولة.. والتحقيق مع افراد شرطة كوري: لا تساهل مع طالبي القروض.. ونسبة التعثر 0% تسريح طلبة ابتدائي من مدرستهم في الزرقاء.. وعباس: الشعبة لا تستوعب 80 طالبا جرش: طالبات مدرسة ثانوية يعتصمن احتجاجا على انقطاع الماء والكهرباء منذ العام الماضي! الزبن يشير إلى عصابة منظمة في سجن سواقة.. ويدعو لمحاسبة افراد الشرطة المتواطئين مع النزلاء مروان المعشر: تلفزيون المملكة لن يحدث شيئا جديدا سعيدات: المحروقات ارتفعت بنسب ضئيلة للغاية.. ولا يجب أن تؤثر بأسعارها في السوق المحلية الرزاز: تسجيل الطلبة السوريين دون وثائق لحين احضارها موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة
عـاجـل :

الكرك :شكاوى من عدم التزام حافلات العمومي بالوصول لنهاية الخط

الاردن 24 -  
شكا مواطنو لواءي القصر وفقوع من عدم التزام الباصات العمومية العاملة على خط القصر وفقوع الى نهاية الخط بمجمع باصات الكرك ما يزيد من أعباء الكلف المالية المترتبة جراء تنقلهم بأكثر من وسيلة نقل للوصول الِى مواقع عملهم .

وقال مواطنون من اللواءين لـ (بترا) انهم يعانون من عدم التزام السائقين بالوصول الى نهاية الخط وتنزيلهم بوسط الطريق قبل ايصالهم الى نهاية الخط ما يؤخرهم عن اعمالهم اضافة الى عدم التزامهم بالاجور المحددة مشيرين الى قيام بعض السائقين بتبادل الركاب قبل نهاية الخط واجبار من يستقل الحافلة الثانية دفع الاجرة مرة اخرى , الأمر الذي اسموه بعملية (بيع وشراء) ما يلحق ضررا كبيرا بمصالح المواطنين وتحميلهم أعباء مالية اضافية مؤكدين اضطرار بعض المرضى وكبار سن والاطفال والنساء الاستعانة بوسائط نقل خاصة تعمل باجرة مضاعفة, مطالبين الجهات المعنيه مراقبة سائقي الحافلات والزامهم بالوصول لنهاية الخط والتقيد بتعرفة الاجرة المقررة و قال السائق صالح احمد ان هناك عددا من الباصات لا تلتزم بنهاية الخط بحجة ان حمولة الباص ناقصة ما يجبره الى تنزيل الركاب وتحويلهم الى باص اخر دون محاسبة الباص الثاني بأجرتهم ما يفرض على الركاب دفع أجور متعددة تزيد عن قيمة الأجر الحقيقي فيقع المواطن ضحية الطمع والجشع واستغلال حاجة المواطنين للوصول الى أعمالهم ومصالحهم بالوقت المحدد ولاسيما المرضى وطلبة الجامعة.

وأكد رئيس قسم سير الكرك الرائد زياد ابو شنب ان كل سائق لا يلتزم بإيصال الركاب الى نهاية الخط المخصص له يتم مخالفته وتحويله للحاكم الاداري لاتخاذ الإجراء القانوني بحقه حرصا على مصالح المواطنين داعيا المواطنين الى التعاون والإبلاغ عن اي باص لا يلتزم بمساره .

--(بترا