آخر المستجدات
مرضى يمنيون يشعلون غضب مستشفيات خاصة.. وجابر: سنحقق في الشكاوى ناشطون: أكثر من 50 معتقل رأي بين موقوف ومحكوم - أسماء الرئيس المتفائل وحزمته الخامسة! مقاومة التطبيع لـ الاردن24: سنخاطب الداخلية.. واجراءات تصعيدية ضد مشاركة الصهاينة في "رؤية 2030" اتفاق على اعادة محكمة الاستئناف الى قصر العدل في غضون شهرين متعطلون عن العمل في ذيبان ينصبون خيمة اعتصام مفتوح - صور زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ! الكيلاني لـ الاردن24: قطاع الصيدلة على وشك الانهيار.. وعلى الحكومة اعادة النظر في احتساب المصاريف مزاعم تتحدث عن مئات الآلاف صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: صفقة القرن ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية
عـاجـل :

الكشف عن سر غريب لانفصال ريهانا عن صديقها الملياردير السعودي

الاردن 24 -  

كشفت المدونة الشهيرة شالون ليستر، بعض التفاصيل الجديدة والغريبة خلف انفصال نجمة الهيب هوب العالمية ريهانا فجأة عن صديقها الملياردير السعودي حسن جميل وتحطيمها قلبه.

وأكدت عدة تقارير أجنبية، انفصال مطربة البوب العالمية ريهانا عن صديقها الملياردير السعودي جميل بشكل نهائي، بعد قصة حب دامت لأكثر من ثلاث سنوات من المواعدة والعلاقات العاطفية الحميمة والظهور المشترك في العديد من المناسبات العامة وعلى الشواطئ.
الكشف عن سر غريب لانفصال ريهانا عن صديقها الملياردير السعودي

وفي تحليل جديد نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، نقلا عن مصادر خاصة مقربة من ريهانا، أكدت ليستر أن من بين تلك الأسباب إجبار جميل لريهانا على تناول وجبات لزيادة وزنها أكثر من اللازم.

وروت ليستر في فيديو نشرته عبر يوتيوب، أن الملياردير السعودي صاحب الـ 31 عاما، كان يخفي الوجبات الخفيفة التي تتناولها ريهانا طوال اليوم، ويتعمد فقدانها في الطائرة والسيارة ليجبرها على تناول وجبات دسمة طوال الوقت من أجل زيادة وزنها.

الكشف عن سر غريب لانفصال ريهانا عن صديقها الملياردير السعودي

وأبرزت المدونة الشهيرة أن وزن المطربة الأكثر دخلا في العالم، زاد من 125 رطل(56.699 كلغ) لـ 200 رطل(90.71 كغ) خلال علاقتهما، وهو ما يعد زيادة ملحوظة.

 

ريهانا لم تكن السيدة الأولي في حياة الملياردير السعودي البالغ من العمر 31 عاما، فهو تزوج عام 2012 من الناقدة الفنية التونسية لينا لازار، البالغة من العمر 37 عاما، وانفصل عنها عام 2017، ويشغل حسن جميل منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة الأسرة "عبد اللطيف جميل"، المسؤولة عن الكثير من العمليات التجارية داخل المملكة وخارجها.

وانفصلت ريهانا عن صديقها كريس براون عام 2009، بعد عامين من المواعدة، وعقب انتشار صور لهما بعد خوضها شجارا بالأيدي معه، وسرعان ما عادا مرة أخرى عام 2013، قبل أن ينفصلا بعدها بعدة أشهر.

وتحوم حول نجمة البوب التي تتربع على عرش أغني المطربات في العالم، الكثير من الشائعات الخاصة بحياتها العاطفية، فاسمها ارتبط سابقا بالممثل العالمي ليوناردو دي كابريو، ومطرب الروك الشهر دريك، وكذلك ريان فيليب.

المصدر: يوتوب+RT