آخر المستجدات
المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء ويعتصمون أمام خدمة الجمهور المشاركون في مسيرتي الزرقاء واربد يبدأون اعتصاما مفتوحا أمام الديوان الملكي - صور العمل تعلن توفر 3300 فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات موظف سابق في قناة المملكة يرفع قضية ضد قرار انهاء خدماته اطلاق نار على موقوف داخل محكمة الجنايات الكبرى خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا مسيرة مشتركة للمتعطلين عن العمل في عجلون وجرش تنطلق إلى الديوان الملكي مسيرة العقبة تصل إلى عمان.. وتواصل طريقها باتجاه الديوان الملكي العثور على جثتي مواطن ووالدته مصابتان بعيارات نارية الصرافين تطالب بوقف عمل شركة اي-فواتيركم.. وتلوح بوقف التعامل معها زيادين لـ الاردن٢٤: لا تراجع عن مطلب الغاء بند فرق أسعار الوقود (العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الأمانة تعفي المزارعين من رسوم المنتجات البستانيه المعده للتصدير في السوق المركزي الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟
عـاجـل :

الكعابنة تطالب الحكومة بتوضيحات حول منح الجنسية الأردنية لأجانب

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالبت النائب رسمية الكعابنة الحكومة بردّ واجابة واضحة حول عمليات منح الجنسية الأردنية للأجانب، واعلان قوائم الاشخاص الذين تم تجنيسهم مؤخرا وعددهم والأسباب التي دعت إلى منحهم الجنسية الأردنية وهل هي ضمن الشروط المنصوص عليها بالقانون.

وقالت الكعابنة لـ الاردن24 إن واجب النائب ممارسة الرقابة على الحكومة، وعلى رأس ذلك مراقبة الحفاظ على الهوية الوطنية، وهو ما يحتم سؤالها عن التجنيس الذي يجري الحديث عنه في عدة مناطق من المملكة.

وأكدت ضرورة أن تقوم الحكومة بتوضيح كلّ ما يدور حول هذا الملف الحساس والذي يمسّ السيادة الأردنية، وتزويد النواب بالمعلومات الكاملة حول ذلك.