آخر المستجدات
خفض ضريبة المبيعات على عدة أصناف يدخل حيز التنفيذ - جداول الافراج عن المهندس رامي سحويل بعد اسابيع من فقدان النصاب.. صوت نقيب الصحفيين يُرجّح استمرار تعطيل حسم ملف العضوية! إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط
عـاجـل :

الكلالدة: انتخابات الموقر ستجري حسب الجداول القديمة، واجتماع مع الحكومة قبل تحديد موعدها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات، الدكتور خالد الكلالدة، إن الهيئة تلقت اجابات على الاسئلة التي أرسلتها إلى ديوان تفسير القوانين حول انتخابات الموقر.

وأضاف الكلالدة لـ الاردن24: "إن الهيئة ستُجري الانتخابات حسب جداول الناخبين القديمة والمرشحين أنفسهم، وكذلك الرسوم، مع اعطاء فترة 14 يوما للراغبين بالانسحاب بعد قرار اجراء الانتخابات، وهذا كله حسب رأي الديوان"، مشيرا إلى أن هذا القرار كان اجرائيا فقط.

ولفت الكلالدة إلى أن الهيئة ستقوم بتحديد موعد اجراء الانتخابات بعد اجتماع سيعقد مع الحكومة لهذه الغاية، حيث سيتم التباحث في بعض الاجراءات الأخرى ومنها الوقوف على موعد انتهاء فترة التمديد للجنة الحالية.

وأشار إلى أن الهيئة ستراعي اجراء الانتخابات يوم عطلة، وذلك لتكون مراكز الاقتراع فارغة، مشددا على ان الهيئة ليس لديها تصور عن الفترة الزمنية التي ستجرى فيها الانتخابات.