آخر المستجدات
إرادة ملكية بإنهاء مهام عوض الله كممثل للملك لدى السعودية من يقف وراء يونس قنديل؟ الأمن يكشف حقيقة ادعاء الدكتور يونس قنديل بتعرضه للاختطاف والاعتداء عليه ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية - اسماء الاردنيون ينفقون معظم دخلهم على السكن والنقل.. ومعدل انفاق الاسرة 14.6 ألف في عمان احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء الخدمة المدنية يردّ على الاردن24 بخصوص مخالفات في التعيينات كشفها ديوان المحاسبة نقابة الصحفيين تفرض على المواقع 1000 دينار سنويا.. وتضاعف رسوم اشتراك وتسجيل منتسبيها أنباء عن سقوط مقذوف في ساحة منزل في اربد - صور محافظ العاصمة: احالة قضية الحفرة الامتصاصية الى المدعي العام هميسات يهاجم الأمانة ويحملها مسؤولية حادث خريبة السوق.. والرزاز يعد بتشكيل لجنة الجغبير لـ الاردن24: طالبنا الرزاز بعدم زيادة الاعباء علينا.. والرئيس وعد بدراسة المطالب النيابة العامة السعودية تبرئ محمد بن سلمان.. وتقرّ بتقطيع جثة جمال خاشقجي خليل عطية يمطر الرزاز باسئلة عن "مؤمنون بلا حدود".. وحادثة قنديل النقل تطالب اوبر وكريم بوقف مركباتها غير المرخصة فورا.. تحت طائلة تسييل الكفالة والغاء الترخيص التلهوني لـ الاردن24: سنراجع قرار تخصيص 6 مقاعد جامعية لأبناء العاملين في المجلس الأعلى للتكنولوجيا العبادي ل الاردن٢٤: الحكومة تختبئ وراء اللجان.. وتماطل باصدار العفو العام كناكرية ل الاردن٢٤: سنعيد دراسة قانوني الجمارك وضريبة المبيعات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا
عـاجـل :

الكولاجين.. سر شباب بشرتك في الكِبر

الاردن 24 -  

قالت خبيرة التجميل الألمانية بريجيت هوبر إن الكولاجين يعد سر شباب البشرة في الكِبر؛ حيث إنه يساعد في الحفاظ على مرونة البشرة ومظهرها المشدود، كما أنه يمنحها ملمسا مخمليا.

وأضافت هوبر أن الكولاجين يمتاز بقدرته على الاحتفاظ بالماء، وبالتالي فهو يعمل على ترطيب البشرة، فضلا عن قدرته على تعزيز وتسريع وتيرة عملية تجدد الخلايا الطبيعية.

وأوضحت الخبيرة الألمانية يشار إلى أن الكولاجين يعد مكونا رئيسيا للجلد تتمثل وظيفته في تدعيم النسيج الضام للحفاظ على مرونة الجلد، مشيرة إلى أنه في مرحلة الشباب يتم باستمرار استبدال ألياف الكولاجين القديمة بأخرى جديدة، مما يساعد في الحفاظ على شباب البشرة وملمسها الناعم.

غير أنه مع التقدم في العمر تتباطأ هذه العملية، ومن ثم يفقد الجلد مرونته ويتصلب ويصير جافا ومتشققا ويقع فريسة سهلة للتجاعيد.

لذا ينبغي على المرأة المتقدمة في العمر استخدام منتجات العناية المحتوية على الكولاجين لاستعادة شباب ونضارة بشرتها.-(د ب ا)