آخر المستجدات
وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون ريقهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى أسماء الفائزين بالمجلس الـ33 لنقابة الأطباء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا
عـاجـل :

اللواء الرحامنة لـ الاردن24: ضبطنا 41 حاوية طحين فاسد.. ولن نتساهل أو نقبل أية وساطات - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر مراقبون من تكرار واقعة قضية الدخان عبر محاولة بعض المستوردين تهريب مواد غذائية مخالفة وفاسدة، داعين دائرة الجمارك العامة لاتخاذ أقسى العقوبات بحقّ مكرري محاولة ادخال المواد الفاسدة، وعدم السماح لهم بالالتفاف على القوانين واستغلال بعض الثغرات في التشريعات.

وقالوا لـ الاردن24 إن أحدهم حاول مرارا ادخال شحنات فاسدة في وقت سابق، وجرى ضبطه أكثر من مرة، متسائلين عن سبب عدم اتخاذ اجراءات رادعة بحقّه، وفيما إذا كان ذلك المستورد "مدعوما" كما يزعم أم لا؟

إلى ذلك، أكد مدير عام دائرة الجمارك، اللواء عبدالمجيد الرحامنة، أن كوادر الدائرة ضبطت خلال اليومين الماضيين 41 حاوية طحين منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك البشري، حيث جرى التحفظ عليها في جمرك عمان.

وقال اللواء الرحامنة لـ الاردن24 إن الدائرة شكلت لجنة خاصة للبتّ في مصير هذه الحاويات، حيث سيتم اتخاذ أقسى الاجراءات القانونية بحق المستورد واعادة تصدير الشحنة إلى بلد المنشأ.

وأضاف إن أي مواد يتم ضبطها وتكون مخالفة للقواعد الفنية الصادرة من المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس ونظام المؤسسة العامة للغذاء والدواء يتم تحويلها إلى الجهات ذات العلاقة بالتعاون والتنسيق بين الجانبين.

واختتم الرحامنة حديثه بالتأكيد على أن الدائرة ستطبق القانون على الجميع ولن تتهاون في هذا الأمر ولن تقبل أية تدخلات أو وساطات فيه، ولن تتساهل في هذا الملف الذي يمسّ صحة المواطن الأردني.