آخر المستجدات
حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان ! المحامين تقرر مقاطعة نظام الفوترة.. وارشيدات لـ الاردن24: مستعدون للحبس الاجهزة الامنية تمنع الناشط احمد النعيمات من السفر .. وتترك عائلته تسافر وحدها - صور العبادي يطالب الحكومة بالكشف عن خططها لاستثمار النفط والغاز والنحاس وفاة عامل في شركة كهرباء غرندل اثر سقوطه عن عامود في طبربور الحديد يهاجم الوزيرة زواتي: وكأنها ليست عضوا بالحكومة الأردنية.. وكأن تسريح العمال لا يعنيها خريجو تخصص معلم الصف يعلنون اعتصاما مفتوحا امام الديوان الملكي ردا على تأنيث تخصصهم "النقابات الصحية" تطالب بصرف كامل الزيادة على الحوافز ووقف الاعتداءات على كوادرها الكباريتي ل الاردن24: المملكة تمر بظرف اقتصادي صعب.. والأوضاع للأسوأ وعلى الحكومة إيجاد الحلول الحجايا لـ الاردن24: سنتابع ملف المتقاعدين.. وقرارات الحكومة مبتورة وهدفها التوفير على حساب المعلمين غباين ل الأردن 24: طلب متزايد على الحليب بعد حملة مقاطعة الألبان.. والمواطن وجد البديل مرشحون للتعيين في التربية - اسماء "النواب الأمريكي" يرفض صفقة بيع أسلحة للاردن الاوقاف تعلن سبب حريق المسجد الحسيني.. وتؤكد سلامة الجانب التاريخي والديني للمسجد اعتصام ليلي في الزرقاء: واسمع مني هالقرار.. يسقط نهجك يا دولار - صور حراك ذيبان يستهجن اتهامات بمنح 250 ناشطا رواتب شهرية.. ويرفض محاولات اثارة الفتنة في اللواء الدفاع المدني يعلن اخماد حريق المسجد الحسيني.. وتشكيل لجنة تحقيق- صور ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء ممرضو مستشفى الجامعة يعلنون التوقف عن العمل الثلاثاء الأطباء: نرفض التراجع عن قيمة الحوافز ونعتبره تراجعا عن الوعود السابقة
عـاجـل :

اللواء الرحامنة لـ الاردن24: ضبطنا 41 حاوية طحين فاسد.. ولن نتساهل أو نقبل أية وساطات - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر مراقبون من تكرار واقعة قضية الدخان عبر محاولة بعض المستوردين تهريب مواد غذائية مخالفة وفاسدة، داعين دائرة الجمارك العامة لاتخاذ أقسى العقوبات بحقّ مكرري محاولة ادخال المواد الفاسدة، وعدم السماح لهم بالالتفاف على القوانين واستغلال بعض الثغرات في التشريعات.

وقالوا لـ الاردن24 إن أحدهم حاول مرارا ادخال شحنات فاسدة في وقت سابق، وجرى ضبطه أكثر من مرة، متسائلين عن سبب عدم اتخاذ اجراءات رادعة بحقّه، وفيما إذا كان ذلك المستورد "مدعوما" كما يزعم أم لا؟

إلى ذلك، أكد مدير عام دائرة الجمارك، اللواء عبدالمجيد الرحامنة، أن كوادر الدائرة ضبطت خلال اليومين الماضيين 41 حاوية طحين منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك البشري، حيث جرى التحفظ عليها في جمرك عمان.

وقال اللواء الرحامنة لـ الاردن24 إن الدائرة شكلت لجنة خاصة للبتّ في مصير هذه الحاويات، حيث سيتم اتخاذ أقسى الاجراءات القانونية بحق المستورد واعادة تصدير الشحنة إلى بلد المنشأ.

وأضاف إن أي مواد يتم ضبطها وتكون مخالفة للقواعد الفنية الصادرة من المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس ونظام المؤسسة العامة للغذاء والدواء يتم تحويلها إلى الجهات ذات العلاقة بالتعاون والتنسيق بين الجانبين.

واختتم الرحامنة حديثه بالتأكيد على أن الدائرة ستطبق القانون على الجميع ولن تتهاون في هذا الأمر ولن تقبل أية تدخلات أو وساطات فيه، ولن تتساهل في هذا الملف الذي يمسّ صحة المواطن الأردني.