آخر المستجدات
إنهاء مشكلة حي جناعة في الزرقاء رئيس مجلس النواب يوجه نقدا لاذعا لحكومة الرزاز: لدينا مآخذ كثيرة عليها.. وتقارير ديوان المحاسبة بعد اسبوعين الوزير المعاني: مؤشرات على قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية الطراونة يطالب الحكومة بتقديم توضيحات حول عمليات منح جنسية لغير أردنيين ترامب يعلن حالة الطوارئ الوطنية لتمويل جدار المكسيك زريقات: الحكومة تدفع نحو مليار دينار لشركات كهرباء لا تنتج "كيلو واط" - فيديو دية: الحكومة تتقاضى 43% من اسعار الملابس كضرائب.. وفوضى التنزيلات أنهكت القطاع منصور كريشان.. قائد الكتيبة الذي استبسل في الدفاع عن القدس ويحيي الأردنيون ذكرى وفاته سنويا تشييع جثمان الشهيد الجالودي في بلدة ماحص - صور الملك: التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين.. والرحمة للشهداء النائب السعود يعيد الدكتور العريني إلى منزله ويقنعه بتبني قضيته - صور الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص تنقلات بين الموظفين في وزارة التعليم العالي ..أسماء الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة 20 سم - صور ديوان الخدمة يعلن عن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الخارجية: وفاة أردني يعمل في قوات الدفاع البحرينية الأردن يوافق على تشكيل مجلس أوقاف "موسع" في القدس الغرايبة لـ الاردن24: لا نية لدى الحكومة لفرض ضرائب جديدة على الاتصالات الحكومة تعلن اسماء شهداء السلط.. وتصدر بيانا حول الحادثة انتهاء اعتصام الرابع وسط مطالبات بتغيير آلية تشكيل الحكومات ومحاسبة كبار الفاسدين - صور
عـاجـل :

اللواء الرحامنة لـ الاردن24: ضبطنا 41 حاوية طحين فاسد.. ولن نتساهل أو نقبل أية وساطات - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذّر مراقبون من تكرار واقعة قضية الدخان عبر محاولة بعض المستوردين تهريب مواد غذائية مخالفة وفاسدة، داعين دائرة الجمارك العامة لاتخاذ أقسى العقوبات بحقّ مكرري محاولة ادخال المواد الفاسدة، وعدم السماح لهم بالالتفاف على القوانين واستغلال بعض الثغرات في التشريعات.

وقالوا لـ الاردن24 إن أحدهم حاول مرارا ادخال شحنات فاسدة في وقت سابق، وجرى ضبطه أكثر من مرة، متسائلين عن سبب عدم اتخاذ اجراءات رادعة بحقّه، وفيما إذا كان ذلك المستورد "مدعوما" كما يزعم أم لا؟

إلى ذلك، أكد مدير عام دائرة الجمارك، اللواء عبدالمجيد الرحامنة، أن كوادر الدائرة ضبطت خلال اليومين الماضيين 41 حاوية طحين منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك البشري، حيث جرى التحفظ عليها في جمرك عمان.

وقال اللواء الرحامنة لـ الاردن24 إن الدائرة شكلت لجنة خاصة للبتّ في مصير هذه الحاويات، حيث سيتم اتخاذ أقسى الاجراءات القانونية بحق المستورد واعادة تصدير الشحنة إلى بلد المنشأ.

وأضاف إن أي مواد يتم ضبطها وتكون مخالفة للقواعد الفنية الصادرة من المؤسسة العامة للمواصفات والمقاييس ونظام المؤسسة العامة للغذاء والدواء يتم تحويلها إلى الجهات ذات العلاقة بالتعاون والتنسيق بين الجانبين.

واختتم الرحامنة حديثه بالتأكيد على أن الدائرة ستطبق القانون على الجميع ولن تتهاون في هذا الأمر ولن تقبل أية تدخلات أو وساطات فيه، ولن تتساهل في هذا الملف الذي يمسّ صحة المواطن الأردني.