آخر المستجدات
الحكومة تدرس إلغاء أو تخفيض الضريبة على القطاع الزراعي «الخدمة المدنية» يعلن التخصصات المشبعة والراكدة والمطلوبة مقترح لتشكيل مجموعة مراقبة روسية-أميركية-أردنية 4 إصابات بمشاجرة مسلحة في إربد غارات حربية على عدة مناطق بالقطاع ما الذي يجب أن يفعله الاردني حتى ينال خدمة لائقة؟! طهبوب تسأل الحكومة حول الايرادات المتحققة من سياحة "الصهاينة" في الاردن؟ الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام اعتبارا من الاحد الاحتلال يعلن بدء عملية جوية واسعة النطاق في غزة تواصل الاحتجاج على استملاك اراضي "الغاز الاسرائيلي": المهندسون يتداعون لمسيرة.. واهالي الحصن يستهجنون قلع زيتونهم موسكو تقدم مقترحات لواشنطن حول عودة اللاجئين السوريين من الأردن ولبنان 4 شهداء و120 اصابة في قصف مدفعي على غزة تحويل 17 طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام ياغي لـ الاردن24: هذه اولى خطوات صفقة القرن المشتبه بقتله ثلاثة أفراد من عائلة واحدة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للامن قتيبة للرزاز: أنا والشباب بخدمة الأردن مقتل 11 سائحاً في غرق قارب بولاية ميسوري الأميركية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم البطالة اجبرت المواطن على القاء نفسه من الشرفات .. والمجالي : "ليست المرة الأولى" المانحون والحاجبون للثقة والممتنعون والغياب (اسماء)
عـاجـل :

اللوزي يؤكد أهمية ترخيص شركات النقل بالتطبيقات الذكية لرفع سوية القطاع

الاردن 24 -  
اكد مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي اهمية تنظيم جميع انشطة النقل وترخيص الشركات التي تستخدام التطبيقات الذكية من اجل رفع سوية القطاع تحت مظلة قانونية.

وقال اللوزي ان مجلس ادارة الهيئة عقد جلسة استعرض خلالها طلبات الشركات التي ستعمل بالتطبيقات الذكية وقام بدراسة حيثياتها وصولا الى وضع تشريعات تنظم عملها دون التأثير على الانماط الاخرى، مشيرا الى وجود توسع باستخدام التطبيقات الذكية من قبل التكسي الاصفر العمومي.

وبين اللوزي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت انه منذ علم الهيئة بوجود انماط تعمل بهذه الصفة دأبت الى تشخيص نشاطها مقارنة بالانماط العمومية ورسم اطر تنظيمية لا تتناقض مع الانماط الاخرى وصولا الى تدعيم القطاع بوسائط نقل متنوعة تلبي الاحتياجات المتفاوتة للمواطنين.

ولفت اللوزي الى ان تنوع الشركات المشغلة لانشطة النقل من خلال التطبيقات الذكية تصب جميعها في مصلحة الاستثمار في قطاع النقل والتي تتضمن شركات محلية واخرى عالمية.

واشار الى ان التقدم في قطاع التكنولوجيا يتطلب مواكبة حثيثة ومدروسة تضمن التنوع والتنافس بتقديم الخدمة مما يرفع من سوية الخدمه المطلوبه للمواطنين، وتوفيرا لفاتورة الطاقه والتخفيف من الازدحامات على الطرق وخلق فرص عمل وتخفيف ظاهرة البطالة.