آخر المستجدات
الملقي حسم اسماء الوزراء المغادرين: العبادي والزعبي وعربيات والقضاة والناصر.. عمان: القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا الاحتيال بإيهام ضحاياهم أنهم من رواد الاعمال الخيرية نظام التوجيهي الجديد: يمكن للطالب أن لا يدرس مادتين "حسب التخصص الجامعي" ذبحتونا تحذر من محاولات تقسيم "طبقي" للجامعات! الامن يكشف ملابسات سرقة 171 ألف يورو.. حدث من العائلة ابو العز لـ الاردن 24: التعديل الوزاري الموسع بعد ثقة النواب ينتقص من قيمة المجلس! الاردن لم يُستمزج حول شخصية السفير الاسرائيلي الجديد علان: الحكومة تهدر 300 مليون دينار على الخزينة.. وموسم الملابس الماضي الاسوأ في التاريخ بعد واقعة صلاح العجلوني.. استياء في التلفزيون الاردني من مظاهر التمييز في العقوبات! الرزاز: 8 مواد في امتحان التوجيهي 3 منها اختيارية اعتبارا من العام المقبل "الوزارية العربية" تبحث "القضية الفلسطينية" في بروكسل الاثنين المزارعون يعودون للاعتصام المفتوح امام النواب الاحد.. وشركات تعطل اعمالها دعما للمطالب الحموري يحذر من الانحراف التشريعي .. ويقول: الفروة مخزوقة! فعالية غاضبة في السلط تستهجن الاستعراض الامني وتطالب بالافراج عن المعتقلين واسقاط الملقي مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل الصفدي يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في الغوطة الشرقية تفاصيل لقاء نواب ووجهاء السلط بوزير الداخلية.. تأكيد على دعم المطالب وتحذير من السقف المرتفع اعتصام على الدوار الثامن يحذر من تهميش الاحتجاجات الشعبية.. ويطالب بالتراجع عن رفع الاسعار ابسر أبو علي... القرية الأردنية التي ترفض الغاز الإسرائيلي معان: تعديل الملقي ابرة تخدير.. ومطلبنا احداث تغيير يشمل كافة مؤسسات الدولة
عـاجـل :

اللوزي يؤكد أهمية ترخيص شركات النقل بالتطبيقات الذكية لرفع سوية القطاع

الاردن 24 -  
اكد مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي اهمية تنظيم جميع انشطة النقل وترخيص الشركات التي تستخدام التطبيقات الذكية من اجل رفع سوية القطاع تحت مظلة قانونية.

وقال اللوزي ان مجلس ادارة الهيئة عقد جلسة استعرض خلالها طلبات الشركات التي ستعمل بالتطبيقات الذكية وقام بدراسة حيثياتها وصولا الى وضع تشريعات تنظم عملها دون التأثير على الانماط الاخرى، مشيرا الى وجود توسع باستخدام التطبيقات الذكية من قبل التكسي الاصفر العمومي.

وبين اللوزي في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم السبت انه منذ علم الهيئة بوجود انماط تعمل بهذه الصفة دأبت الى تشخيص نشاطها مقارنة بالانماط العمومية ورسم اطر تنظيمية لا تتناقض مع الانماط الاخرى وصولا الى تدعيم القطاع بوسائط نقل متنوعة تلبي الاحتياجات المتفاوتة للمواطنين.

ولفت اللوزي الى ان تنوع الشركات المشغلة لانشطة النقل من خلال التطبيقات الذكية تصب جميعها في مصلحة الاستثمار في قطاع النقل والتي تتضمن شركات محلية واخرى عالمية.

واشار الى ان التقدم في قطاع التكنولوجيا يتطلب مواكبة حثيثة ومدروسة تضمن التنوع والتنافس بتقديم الخدمة مما يرفع من سوية الخدمه المطلوبه للمواطنين، وتوفيرا لفاتورة الطاقه والتخفيف من الازدحامات على الطرق وخلق فرص عمل وتخفيف ظاهرة البطالة.