آخر المستجدات
الامن يصدر بيانا حول استخدام الكلاب في زيارة الرزاز إلى اربد العرموطي: مراكز قوى تحول دون النهوض بالدولة الأردنية مجالس محافظات تلوح بتقديم استقالتها احتجاجا على الاجراءات الحكومية الربضي ل الأردن 24: إعادة تسعير التعرفة الكهربائية وبند أسعار الوقود مازالا قيد التشاور ارشيدات لـ الاردن24: اجراءات قضائية بحق الحكومة لعدم إلغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الكيان الصهيوني وثيقة تؤكد وقف منح أبناء الوسط والشمال للأقل حظا والمقبولين على الدورة الشتوية.. والوزارة تنفي إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة

المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب المبلغ الاول عن عوني مطيع المهندس مراد الدويك، الحكومة وكافة المسؤولين ضرورة التدخل لحل قضيته وانقاذ عائلته من التشرد، وذلك من خلال توفير عمل يدر دخلا مناسبا له ولأسرته.

وأضاف الدويك لـ الاردن 24 انه أصبح مشردا بين عمان والعقبة ولا يملك أجرة المنزل ولا حتى مايسد رمق عائلته من طعام وشراب، لافتا إلى أنه أصبح يستجدي المواطنين بالمساجد ليوفر ثمن حليب للاطفال الرضع.

وقال إن الجميع تخلى عنه، وأن الوعود التي وعدته الحكومة بها كانت مجرد استهلاك اعلامي، كما أنه بات ضحية الكشف عن القضية ولا يستطيع العمل لوجود شكاوى من قبل اصحاب الشقق التي استأجرها وتعهدت الحكومة وقتها بدفعها.

وناشد كافة المسؤولين من وزراء ونواب واعيان ومسؤولين اخرين والاجهزة الامنية بضرورة انهاء معاناته وحل قضيته بعد ان اوصدت كافة الابواب في وجهه.