آخر المستجدات
شويكة توضح اسباب الغاء وزارة تطوير القطاع العام.. وتؤكد: ندرس اعادة هيكلة عدة مؤسسات مهندسو التربية يبدأون اضرابا كاملا عن العمل الخصاونة لـ الاردن24: تقييم شامل لخطوط النقل العام.. وكلف التتبع والدفع الالكتروني مرتفعة ابو الراغب لـ الاردن24: اجتماع اردني سوري داخل معبر جابر /نصيب اليوم العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين.. وقرار لجنة الوزارة مرفوض جملة وتفصيلا الحكومة تعلن تفاصيل إتفاق اعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: خطة محكمة وترتيبات غير مسبوقة لاجراء انتخابات الموقر افتتاح معبر جابر / نصيب بشكل رسمي.. وبدء عبور مسافرين اردنيين إلى سوريا ابو حسان يسأل الرزاز عن سبب احتفاظه بالفريق الاقتصادي ومعايير التوزير الازايدة يطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع خوري زعم أن جبل نيبو "أرض يهودية" - وثيقة الحسامي لـ الاردن24: اعادة فتح معبر جابر سينعش الاقتصاد الوطني الملك سلمان يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان توقيف ثلاثة موظفين من الصحة وديوان المحاسبة على خلفية قضية فلاتر الكلى اعادة فتح معبر جابر تنعش آمال الشاحنات الأردنية.. والداوود: 5000 شاحنة ستبدأ العمل مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتا إلى قاعة عاكف الفايز الأردن يؤكد وقوفه مع السعودية بمواجهة أي شائعات تستهدفها ابو عاقولة: تصاريح فورية لمباشرة العمل في معبر جابر.. ونتوقع حركة نشطة النواب يشكل مكتبه الدائم: القيسي نائبا أول وهميسات ثانيا.. والقرعان وابو السيد مساعدين الطراونة: الاصلاح الاقتصادي لا يتأتى من قانون الضريبة فحسب.. وأقف على مسافة واحدة من الجميع عاطف الطراونة رئيسا لمجلس النواب بـ 87 صوتا مقابل 39 للعكايلة
عـاجـل :

المجلس الأمني المصغر في حكومة الاحتلال "الكابينت" يقرر الاستمرار بشن الغارات على قطاع غزة

الاردن 24 -  

انتهت جلسة الكابينت الإسرائيلية الليلة وذلك في جلسة استمرت لأكثر من 4 ساعات ناقش الوزراء خلالها الأوضاع المتدهورة بالجنوب وطريقة التعاطي الإسرائيلية معها.

ونقل موقع "والا" العبري عن ديوان رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" قوله: إن الكابينتأصدر تعليماته بمواصلة العمل بقوة ضد ما أسماها بـ"العناصر الإرهابية" دون تفصيل.

ولم يرشح حتى الآن تفاصيل عن ما دار في جلسة الكابينت التي كانت مخصصة في الأصل لمناقشة تسوية محتملة مع قطاع غزة قبل تدهور الأوضاع بالجنوب خلال ال 24 ساعة الأخيرة.

في حين نقلت صحيفة "هآرتس" العبريةعن الأمن الإسرائيلي قوله إن فرص اندلاع مواجهة شاملة قد تراجعت الليلة وذلك مع وقف حركة حماس لإطلاق الصواريخ باتجاه الغلاف، بينما يعتقد الجيش أن إطلاق الصاروخ باتجاه بئر السبع جاء عبر خلية محلية وليس بتعليمات من حركة حماس.

وبحسب التقديرات التي نشرتها الصحيفة فحركة حماس ستفضل إنهاء الموجة الحالية إلى هذا الحد، وأنه وفي حال أوقف التنظيم الصواريخ فلا ينوي الجيش استئناف الهجمات.

صفا