آخر المستجدات
النائب الطراونة: تلقيت تهديدات بسبب "مصنع الدخان" محمد نوح القضاة يثير الجدل حول النواب: معقول خبطنا بحدا؟ بلدية الزرقاء لـ المصري: قرارك مجحف.. والناس تعاني الصناعة والتجارة: لا شيء يستوجب رفع اسعار البيع في المطاعم الشعبية العاملون في شركة دار الدواء يعلنون اضرابا مفتوحا عن العمل - صور الرزاز يزور الرصيفة ويوعز بحل مشكلة "البيبسي" خلال اسبوع هذا ما يجري في المطار يا دولة الرئيس مصادر تنفي تحديد موعد لاغلاق مخيمات اللجوء السوري في الاردن.. أو اجبار اللاجئين على العودة لبلادهم د. البراري يكتب: الرزاز لم يصل الدوار الرابع محمولا على اكتاف الجماهير.. ابو رمان: الرزاز وعد بدراسة رفع الحد الادنى للأجور هنطش يطالب الطراونة بالافراج عن اتفاقية الغاز.. ويقول ان رئيس المجلس ينكر وجودها لديه! الصحة ترسل فرق بحث استقصائي الى المفرق للتحقق من مرض غير معروف حشرة " اللشمانيا " تأتي على منطقة "أم السرب" وتصيب مواطنين بالمرض مكافحة الفساد تحيل عددا من القضايا للمدعي العام العرموطي يقدم مرافعة سياسية شاملة ويسأل الرزاز: هل جاءتك التشكيلة ام استدعيت لتسلمها؟ محمد نوح القضاة لـ الرزاز: وصلنا مرحلة لا تحتمل التجربة، وعليك بمكافحة أصحاب المصالح ولو كانوا نوابا خالد رمضان يكتب: العقد الاجتماعي الأردني الجديد.. من تزييف الوعي إلى الوعي الزائف احالات الى التقاعد في مؤسسات حكومية - اسماء المناصير لـ الرزاز: كيف نكون في مصاف الرجال ونحن مجلس الملوخية؟ وهل نزل الوحي على وزرائك؟ وزير العمل يغادر الى قطر لبحث الـ 10 آلاف وظيفة
عـاجـل :

المربية الفاضلة فلك عبدالحليم العواملة في ذمة الله

الاردن 24 -  
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى آل أبو حسان وعشيرة الحمامرة وعشائر العواملة، المغفور لها بإذن الله تعالى المربية الفاضلة، المرحومة فلك عبد الحليم عباس ابو حميدان العواملة - أم طارق، زوجة المحامي الدكتور محمد أبو حسان القاضي في محكمتي التمييز والعدل العليا سابقا، ووالدة المهندس طارق والمحاميان طلال وعامر والفاضلات رجاء ورندة والمهندسة دينا، وشقيقة المرحوم مازن والمرحوم الدكتور عدنان عبد الحليم عباس والفاضلات حنان وأمل وكرم.

وانتقلت الفقيدة إلى رحمة الله تعالى صباح يوم الخميس الموافق 9 - 11 - 2017 وسيشيع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر الخميس إلى مقبرة النبي يوشع.

تغمدها الله بواسع رحمته ورضوانه واسكنها فسيح جنانه.

تقبل التعازي للنساء صباحآ وللرجال بعد الساعة الرابعة مساءّ في منزل ابنها المحامي عامر محمد أبو حسان الكائن في شارع بينو المتفرع من شارع الملك عبد لله الثاني (شارع المدينة الطبية) اول دخلة على اليمين بعد دوار خلدا بتجاه صويلح - خلف مجمع النابلسي والعمد عمارة رقم (32).

ان لله وان اليه راجعون