آخر المستجدات
سعد الحريري يقول إنه متوجه لمطار الرياض لمغادرة السعودية الأمن يحقق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور توقعات بزخات مطرية مساء السبت وصباح الاحد الجرائم الالكترونية تحذر مستخدمي الهواتف الذكية من سرقة بياناتهم عبر التطبيقات المزيفة "عيد" استقلال فلسطين.. وعلى الأرض السلام عطوة أمنية لثلاثة ايام بجريمة الشاب الجراح.. وذوو القتيل يشترطون جلوة خارج اقليم الشمال السعودية تنفي اشراف حبيب العادلي على تعذيب أمراء أو تقديم استشارات للمملكة الحريري: إقامتي في السعودية من أجل إجراء مشاورات حول مستقبل الوضع في لبنان سعد الحريري يغادر الرياض اليوم .. وباسيل يتوقع عودته الى لبنان الجمعة كشف تفاصيل صفقة الأمراء في السعودية.. المملكة تقايض موقوفين بحريتهم مقابل التنازل عن أموالهم الصايغ لـ الاردن24: لا قرار بتمديد او وقف اعفاء الشقق السكنية، صلاحية مجلس الوزراء الأردن في الانتظار: التزام «كتوم» من العمق الإسرائيلي بإسقاط نتنياهو وتدخل «مطرقة ترامب» وفاتان و6 إصابات بحادث مروع في شارع الأردن الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب في المزار الشمالي ويقبض على شخصين انتحار موظف أمن في البحر الميت وثائق سرية: إسرائيل تسعى لتهجير كل الشعب الفلسطيني التغوّل على البلديّات.. مسخ البيروقراطيّة الليبراليّة العوران يكشف اسباب ارتفاع البطاطا: مستوردون احتكروا المادة، ولا بدّ من تدخل لوقف تغولهم الإليزيه: ماكرون سيجتمع مع الحريري السبت بباريس 6 مناطق عمل جديدة في الطريق الصحراوي خلال أسبوعين

المربية الفاضلة فلك عبدالحليم العواملة في ذمة الله

الاردن 24 -  
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعى آل أبو حسان وعشيرة الحمامرة وعشائر العواملة، المغفور لها بإذن الله تعالى المربية الفاضلة، المرحومة فلك عبد الحليم عباس ابو حميدان العواملة - أم طارق، زوجة المحامي الدكتور محمد أبو حسان القاضي في محكمتي التمييز والعدل العليا سابقا، ووالدة المهندس طارق والمحاميان طلال وعامر والفاضلات رجاء ورندة والمهندسة دينا، وشقيقة المرحوم مازن والمرحوم الدكتور عدنان عبد الحليم عباس والفاضلات حنان وأمل وكرم.

وانتقلت الفقيدة إلى رحمة الله تعالى صباح يوم الخميس الموافق 9 - 11 - 2017 وسيشيع جثمانها الطاهر بعد صلاة عصر الخميس إلى مقبرة النبي يوشع.

تغمدها الله بواسع رحمته ورضوانه واسكنها فسيح جنانه.

تقبل التعازي للنساء صباحآ وللرجال بعد الساعة الرابعة مساءّ في منزل ابنها المحامي عامر محمد أبو حسان الكائن في شارع بينو المتفرع من شارع الملك عبد لله الثاني (شارع المدينة الطبية) اول دخلة على اليمين بعد دوار خلدا بتجاه صويلح - خلف مجمع النابلسي والعمد عمارة رقم (32).

ان لله وان اليه راجعون